أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبار

أخبار (7545)

تكنولوجيا (243)

Nam dui risus, fringilla a bibendum nec, sagittis eget nisi. Aliquam risus urna, ullamcorper vitae ultricies eu, adipiscing nec dolor. Pellentesque habitant morbi tristique senectus et netus et malesuada fames ac turpis egestas. Duis rutrum tortor et ante lacinia a interdum metus aliquet

إنستغرام يتيح التخزين الدائم للمحتوى مع إطلاق أرشيف القصص

إنستغرام يتيح التخزين الدائم للمحتوى مع إطلاق أرشيف القصص

  أضاف موقع «إنستغرام» للتواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور، ميزات وخواص جديد ...

MORE

سياحة عقارية (1)

بالصور| أغلى 10 طائرات خاصة في العالم في 2015

بالصور| أغلى 10 طائرات خاصة في العالم في 2015

يسعى الكثير من رجال الأعمال و المستثمرين و حتى كبار النجوم إلى اقتناء طائرات ...

MORE

أرقام عقارية (2)

32 مليار دولار لتوسيع أكبر مطار في العالم في دبي

32 مليار دولار لتوسيع أكبر مطار في العالم في دبي

تلقى مشروع المطار الأكبر في العالم دفعاً ايجابياً خلال الأسبوع الحالي، بعدما واف ...

MORE

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، وشعب البحرين، بمناسبة اليوم الوطني الـ46 للمملكة، وأكد سموهما أن البحرين قلب الخليج النابض بالعروبة، وواحة خير وتسامح وسلام، ويجمعها مع الإمارات أخوّة راسخة ومحبة دائمة.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، عبر «تويتر»، في تهنئته للعاهل: «فرحتكم فرحتنا، ومجدكم مجد لنا، ومناسباتكم الوطنية هي مناسبة لتقارب شعبينا». وأضاف سموه: «البحرين قلب الخليج، وأهل البحرين هم أهل محبة ومودة من جميع شعوب الخليج، نسأل الله أن يحفظ البحرين وأهلها، ويديم على الخير والمحبة أفراحها وأمنها واستقرارها».

وفي تدوين مماثل عبر «تويتر»، قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في تهنئته: «نشاطركم البهجة بهذه المناسبة المجيدة، معتزين بما يجمعنا مع البحرين الشقيقة قيادةً وشعباً، من أخوّة راسخة ومحبة دائمة وتعاون مشترك».

وأضاف سموه: «46 عاماً ومسيرة نهضة البحرين تواصل خطاها نحو مزيد من التقدم والرخاء برعاية ربان سفينتها الملك حمد، وبعزيمة أهل البحرين الكرام، وفاءً وعرفاناً لعطاء الأوائل الذين أرادوا للبحرين أن تبقى دوماً واحة خير وتسامح وسلام تنبض بأصالتها العربية وهويتها الخليجية».

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، وشعب البحرين بمناسبة اليوم الوطني الـ46 للمملكة، وأكدا سموهما أن البحرين قلب الخليج، وواحة خير وتسامح وسلام، ويجمعها مع الإمارات أخوّة راسخة ومحبة دائمة.

فرحة

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تدوينات عبر حساب سموه في «تويتر»: «كل التهنئة لأهلنا في مملكة البحرين، ولأخي الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة اليوم الوطني البحريني الـ46.. فرحتكم فرحتنا، ومجدكم مجد لنا، ومناسباتكم الوطنية هي مناسبة لتقارب شعبينا».

وأضاف سموه: «البحرين قلب الخليج، وأهل البحرين هم أهل محبة ومودة من جميع شعوب الخليج.. نسأل الله أن يحفظ البحرين وأهلها، ويديم على الخير والمحبة أفراحها وأمنها واستقرارها».

اعتزاز

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تدوينات عبر حساب أخبار سموه في «تويتر»: «تهانينا للملك حمد ولأهلنا في البحرين بيوم المملكة الوطني 46.. أدام الله أيامكم بالأفراح والمسرات.. نشاطركم البهجة بهذه المناسبة المجيدة، معتزين بما يجمعنا مع البحرين الشقيقة قيادةً وشعباً، من أخوّة راسخة ومحبة دائمة وتعاون مشترك».

وأضاف سموه: «46 عاماً ومسيرة نهضة البحرين تواصل خطاها نحو مزيد من التقدم والرخاء برعاية ربان سفينتها الملك حمد، وبعزيمة أهل البحرين الكرام وفاء وعرفانا لعطاء الأوائل الذين أرادوا للبحرين أن تبقى دوماً واحة خير وتسامح وسلام تنبض بأصالتها العربية وهويتها الخليجية».

دبي - البيان

  أضاف موقع «إنستغرام» للتواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور، ميزات وخواص جديدة، يأمل من خلالها…

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة حرص الدولة على دعم مواطنيها، وتوفير كل ما شأنه تلبية متطلباتهم الحياتية والارتقاء بمستوى المعيشة مشيرا إلى أن الإمارات شكلت نموذجا يحتذى بين الأمم في العلاقة بين القيادة وشعبها، ووحدة التلاحم بينهما والتي ظهرت جلية في أجمل صورها في كل الاستحقاقات و مشاريع البناء والتنمية التي قامت بها الدولة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها سموه بمنطقة الطيبة في الفجيرة اليوم يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الالكترونية بالفجيرة و معالي سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة .

والتقى صاحب السمو خلال جولته في الطيبة الأهالي واستمع إلى مطالبهم واقتراحاتهم وأمر بتلبية كل احتياجات المواطنين الخدمية بما يؤمن لهم سبل العيش الكريم.

و حضر سموه مأدبة الغداء التي أقامها على شرف سموه أبناء المرحوم محمد علي بن داوود العبدولي بمنزلهم في منطقة الطيبة.

بدورهم شكر أهالي الطيبة، حضور صاحب السمو بينهم وتفقد أحوالهم..

مثمنين توجيهات سموه ودعمه المستمر لتطوير البنى التحتية واستجابته الكريمة لمتطلباتهم السابقة بإنشاء عدد من المرافق الحيوية في الطيبة.

ثم زار صاحب السمو قلعة "العلم" في منطقة الطيبة التي صممها وأنشأها الأهالي احتفاء بيوم العلم العام الماضي وجال سموه في أركانها، واستمع إلى شرح عن الجهود التي بذلت في إقامتها ورمزيتها بوصفها تضم سبعة أعلام للدولة إشارة إلى إماراتها السبعة.

حضر الجولة سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة و كبار المسؤولين، وأعيان الإمارة.

وام

حصدت " مدينة الفجيرة للإبداع " الجائزة الماسية من الجمعية الأوروبية للجودة الشاملة للعام 2017…
أعلنت بلدية دبي اليوم الأربعاء، أن الدخول إلى سفاري دبي سيكون مجاني لمدة أسبوعين، وذلك بعد افتتحها تجريبياً أمس…
وقعت جامعة الفجيرة اليوم في فندق سيجي الديار، مذكرة تفاهم مع جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية…
نشر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء…

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تعزيز العلاقات الأخوية و الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق اليوم بقصر عرقة بالرياض.

ونقل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وتمنياته للمملكة العربية السعودية الشقيقة كل خير وتقدم وازدهار.

كان خادم الحرمين الشريفين قد رحب بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق وحمله تحياته إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتمنياته له بموفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات قيادة وشعبا دوام الرقي والازدهار.

وبحث الجانبان خلال اللقاء - الذي حضره صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة - سبل تعزيز العلاقات الأخوية المتينة والراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وتعاونهما الاستراتيجي في العديد من القضايا الثنائية والإقليمية وجهودهما في التصدي للتحديات والتدخلات الإقليمية الساعية لزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وجرى استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وفرص مواصلة تطويرها في مختلف المجالات بالإضافة بحث تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة وآخر المستجدات فيها والجهود الثنائية والإقليمية والدولية تجاهها خاصة ما يتعلق بالتطورات على الساحة الفلسطينية المتعلقة بموضوع القدس والتداعيات الخطيرة للقرار السلبي للولايات المتحدة الأميركية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارتها إليها وآليات التنسيق في هذا الشأن لحماية الحقوق التاريخية والثابتة للشعب الفلسطيني في القدس، ومواصلة الجهود لإيجاد حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية وفقا للقرارات الدولية ذات الصلة والمبادرة العربية للسلام .

وبحث الجانبان كذلك آخر المستجدات على الساحة اليمنية والجهود المبذولة بشأنها لدحر مليشيات الحوثي الإيرانية والتنظيمات العدوانية والإرهابية المسلحة التي تهدد الشعب اليمني والامن والاستقرار الاقليمي والدولي.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة تقف بقوة وثبات مع المملكة العربية السعودية الشقيقة أمام التحديات كافة التي تواجه دول وشعوب المنطقة على أسس راسخة من التضامن الأخوي والتنسيق الموحد.

وأضاف سموه إن تعاون وتعاضد دول المنطقة بشأن القضايا والتحديات التي تواجهها مطلب أساسي وحيوي، مؤكدا سموه ضرورة تعزيز وحدة الصف العربي وتلاحمه خاصة في ظل هذه الظروف التي تمر بها منطقتنا، معربا عن ثقته بالدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في هذا الشأن بقيادة خادم الحرمين الشريفين في خدمة قضايا الأمة و المحافظة على مصالحها العليا وما أبدته من مواقف تاريخية وصلبة حيال المخططات التآمرية والارهابية والاطماع الإقليمية التي تتعرض لها المنطقة.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية تدركان تماما حساسية المرحلة وحجم التحديات والمخاطر المحدقة بهذه المنطقة وبمستقبلها ومستقبل دولها وشعوبها لذلك فإن المسؤولية التاريخية والمشتركة للبلدين تجاه المتغيرات والمستجدات قائمة على أرضية صلبة من التعاون والتفاهم والتآزر، وما التحالف العربي إلا أحد أوجه العمل الناجح والذي أسهم ولله الحمد في وضع حد لتدهور المنظومة الأمنية للمنطقة.

كما حضر اللقاء علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية.

وام

محمد بن زايد يصل الرياض

كتبه الأربعاء, 13 كانون1/ديسمبر 2017 18:43

وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى القوات المسلحة اليوم إلى الرياض في زيارة للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

كان في استقبال سموه والوفد المرافق لدى وصوله قاعدة الملك سلمان الجوية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية.

ورحب صاحب السمو ولي العهد السعودي بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتبادلا الأحاديث الودية حول العلاقات المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطورها بما يخدم التطلعات والمصالح المشتركة.

ويرافق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد خلال الزيارة.. سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وعلي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية.

كما كان في الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وعدد من كبار المسئولين.

وام

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    287 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook