أنت هنا: الرئيسيةثقافة و إعلاموزير الإعلام السعودي : الوطن بحاجة ماسّة إلى إعلام إلكتروني وطني قوي يدافع عن بلاده ضد حملات الأعداء الحاقدة

وزير الإعلام السعودي : الوطن بحاجة ماسّة إلى إعلام إلكتروني وطني قوي يدافع عن بلاده ضد حملات الأعداء الحاقدة مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في ثقافة و إعلام الأربعاء, 17 أيار 2017 19:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)
وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد

قال وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد:"نريد في السعودية إعلاماً وطنياً صادقاً، يبرز دورها  ومكانتها الرائدة في مختلف المجالات".

 

مضيفا بأن السعودية تتبوأ مكانة مهمة بين الدول سياسياً واقتصادياً، وثقافياً، وحضارياً، ومن حق بلادنا علينا أن نوضح صورتها الإيجابية بأسلوب صحفي، وإعلامي محترف يعزز مكانتها، ويبرزها.

 

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم برؤساء تحرير الصحف الإلكترونية السعودية حيث أكد بأن هناك بعض التأخر في تحديث، وتطوير اللوائح، والأنظمة التي تدعم مسارات الإعلام الجديد داخل وزارة الثقافة والإعلام منوها بأنه سيتواصل مع رؤساء تحرير الصحف الإلكترونية، ومسئوليها بشكل مباشر من أجل العمل بجدية لتأسيس إعلام إلكتروني وطني وقوي يحقق الأهداف والطموحات.

 

وأشار إلى أنه لا يخفى على الجميع الحملات الإعلامية الحاقدة التي تُشنّ حاليا على السعودية من عدة جهات، ومن وسائل اعلام خارجية لا تريد الخير لبلادنا. لافتا إلى أن الوطن بحاجة ماسّة إلى وجود إعلام الكتروني متمكن يقوم بمهام الدفاع عن بلاده ضد الأعداء، ولا يفرّط في ذلك قيد أنملة.

 

وذكر الدكتور العواد بأنه سيتم إنشاء مركز  للإعلام الجديد بالوزارة لتنظيم مسارات العمل الصحفي الإلكتروني، وسيعلن خلال الفترة القليلة القادمة عن إعادة النظر في لائحة النشر الإلكتروني التي سبق إقرارها؛ وأن رؤساء تحرير الصحف الإلكترونية سيكونون شركاء في صياغتها وتعديلها بما يلائم متطلبات العمل الإعلامي المحترف. 

 

وفي نهاية اللقاء تطرق د. العواد إلى أهمية تعاون، وقيام رؤساء تحرير الصحف الإلكترونية بإحياء جمعية الصحفيين الإلكترونية، ومرحبا بأي مقترحات أو رؤى أو أفكار تدعم الإعلام الإلكتروني، ومطالبا بالكتابة له واعداً بأنه سيتم دراسة كل ما يصل في هذا الشأن بدقة واهتمام.

صحيفة سبق الإلكترونية - الرياض

تم قراءته 4310 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    99 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook