أنت هنا: الرئيسيةثقافة و إعلاممحمد عساف يشارك في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بالإمارات

محمد عساف يشارك في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بالإمارات مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في ثقافة و إعلام الثلاثاء, 13 شباط/فبراير 2018 09:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)
يستعد الفنان الفلسطيني محمد عساف، لإحياء حفل غنائي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بدولة الإمارات في الفترة بين 28 فبراير حتى 5 مارس.
 
المهرجان يهدف إلى تشكيل فضاء تتحاور فيه النخب الفنية المثقفة والمبدعة وتتفاعل مع الجمهور، وإيجاد حراك فني إيجابي يُعزز دور الفجيرة المحوري في تقارب وتفاعل الثقافات والشعوب في دول العالم ونشر قيم المحبة والسلام بعيدًا عن حواجز اللغة.
 
وأعلن رئيس المهرجان أنه بناء على توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، بإعلان عام 2018 "عام زايد"، يخصص مهرجان الفجيرة الدولي للفنون عددًا من فعالياته الفنية لإحياء ذكرى "المغفور له" الشيخ زايد، والاحتفال بقيمه الإنسانية عبر برنامج فني خاص.
 
ويستضيف المهرجان عددًا كبيرًا من نجوم التمثيل والغناء والفنون الأدائية، حيث يحل أكثر من 300 نجم عربي من 18 دولة عربية ضيوفًا على المهرجان، فيما يبلغ عدد الضيوف الأجانب نحو 70 ضيفًا من 36 دولة.
 
الفجر فن 
تم قراءته 572 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    87 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook