أنت هنا: الرئيسيةثقافة و إعلام” الفجيرة للثقافة والإعلام ” تشارك في اجتماع مسؤولي اذاعات القرآن الكريم بالقاهرة

” الفجيرة للثقافة والإعلام ” تشارك في اجتماع مسؤولي اذاعات القرآن الكريم بالقاهرة مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في ثقافة و إعلام الأربعاء, 31 كانون2/يناير 2018 10:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شاركت ” هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام ” في الاجتماع الرابع لمسؤولي إذاعات القرآن الكريم بالقاهرة الذي ينظمه اتحاد الاذاعات الاسلامية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للاعلام بمصر والمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة ” الايسيسكو ” تحت عنوان ” دور اذاعات القرآن الكريم في محاربة ظواهر الغلو والتطرف ” .

افتتح الجلسة الأولى للاجتماع – الذي انطلق أول أمس بالقاهرة و يختتم اليوم – فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية أمين عام الهيئة العالمية لدور الافتاء تحت عنوان ” تفنيد الفكر المتطرف “.

 

تم خلال الاجتماع الذي حضره سعادة حمدان كرم الكعبي مدير عام الهيئة و الدكتور حكمت زريقات مدير اذاعة زايد للقرآن الكريم عرض تجارب اذاعات القرآن في التوعية بمخاطر الغلو والتطرف .

و قدم مدير اذاعة زايد مداخلة ركز فيها على دور إذاعة زايد للقرآن الكريم والتي جاءت بمباركة كريمة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وتستند في عملها إلى المبادئ والثوابت القائم عليها ديننا الحنيف.

و أوضح زريقات أهم البرامج التي تتحدث عن نبذ الغلو والتطرف حيث لا تخلو دورة برامجية واحدة من برنامج أو أكثر يركز على أهم سمات الدين الحنيف والشريعة السمحة والتي تحظى بمتابعة مباشرة من الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام .

و تطرق مدير اذاعة زايد في مداخلته إلى أهم آليات العمل البرامجي في إذاعات القرآن الكريم والتي يجب أن تتضافر جهود العاملين فيها لانتاج برامج مشتركة تنفذ بقوالب برامجية متنوعة.

تم قراءته 1808 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    127 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook