أنت هنا: الرئيسية

تفاعل كبير مع وسم #كلنا_محمد_بن_زايد مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في أخبار الجمعة, 11 آب/أغسطس 2017 19:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تصدر وسم #كلنا_محمد_بن_زايد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حباء ووفاء لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدين أن سموه قامة عظيمة ملهمة تمدنا بالقوة والشجاعة لمواجهة الأعداء، فهو يجسد مدرسة  المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه  وهو شرف لكل خليجي وعربي محب لوطنه.

وتفاعل المغردون مع الوسم مشيدين بحكمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ودوره في القضاء على الإرهاب في المنطقة، مشيرين إلى أن التاريخ سيذكر أن سموه وقف ضد التطرف والإرهاب، كما عبروا عن ولائهم لسموه الذي يتصف بالتواضع والأخلاق الرفيعة مع الصغير والكبير ، مشيدين أيضاً بالدور الإنساني لسموه ، داعين الله ان يحفظ سموه وشعب الإمارات من كل مكروه ويرد كيد الحاقدين.

 

 

كما أشاد المغردون بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، القائد المحنك، فهو نموذج لكل من أراد أن يعرف كيف تكون القيادة وكيف يكون القائد.

وتحت وسم #كلنا_محمد_بن_زايد كتب المدونون والناشطون العديد من التغريدات المشيدة بأدوار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على أكثر من صعيد في مختلف البلدان.

 

كما غرد كثير من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بصور ومقاطع فيديو لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في مناسبات مختلفة، مع تعليقات تعكس مكانة سمو الشيخ محمد بن زايد  في قلوب الإماراتيين وكل العرب.

وعبر أحد المغردين عن حبه "كلنا محمد بن زايد تفاده الروح".

 

وقال آخر " الكل بوخالد صغير وكبير شلتنا بقلبك وشلناك بعروقنا سعيت لجل نعيش بأمن وأمان اسد هالدوله يافخرنا".

وعبرت مغردة أخرى عن ولائها بالدعاء لسموه " اللهم احرسه بعينك التي لا تنام"، وكتب آخر "اللهم احرسه من كل شر ومكروه وألبسه ثوب الصحة والعافية وأطل في عمره فإن عبدك محمد بن زايد كفا ووفى لوطننا وشعبنا".

ووصف  المغردون سموه بأنه  خير قائد تفخر به الأمة الإسلامية، وخير أب يرسم البسمة على وجوه أبنائه، لن توفي بحقه الكلمات مهما كتبت".

 

وأضاف مغرد  آخر " قل للحسود يموت قلبه من الغيظ ويعيش بو خالد وعاشت بلاده".

وكتب  مدون "كلماته من القلب الى القلب رجل جعل من التحدي انجاز ومن الانجاز عادة من عادات ابناء زايد نعم هنا وطن هنا محمد بن زايد".

 

وكتب أحد المغردين: "الشيوخ" كْثار في الدنيا ولكن أنت يا "محمد بن زايد" لحالـك"، وأضاف آخر "هذا ولد زايد .. والميدان ميدانه أسد دولتنا .. اللي تهابه عدوانه".

البيان

تم قراءته 142 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    91 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook