أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةغرفة الفجيرة توقع عقد بناء مركز معارض دبا

غرفة الفجيرة توقع عقد بناء مركز معارض دبا مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الإثنين, 19 حزيران/يونيو 2017 09:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وقعت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة عقد بناء مركز معارض الفجيرة ( فرع دبا الفجيرة ) مع شركة الفجيرة الوطنية للمقاولات والنقل، حيث وقع العقد عن الغرفة سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس الإدارة فيما وقع عن الشركة السيد محمد أحمد المؤذن المدير المفوض ، وذلك بحضور سعادة كل من راشد أحمد غريب الصريدي النائب الثاني لرئيس الغرفة وخليفة سعيد مسعود الكندي رئيس لجنة المعارض وأعضاء من مجلس الإدارة وخالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة وسلطان جميع عبيد نائب المدير العام ومدير مركز الفجيرة للمعارض بالوكالة.
وأوضح سعادة خليفة مطر الكعبي أن مشروع مبنى مركز المعارض فرع دبا الفجيرة يأتي بمباركة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مشيراً إلى أن مدينة دبا الفجيرة، تعد مركزاً تجارياً وسياحياً وحيوياً بالإضافة إلى أنها أكبر مدينة من حيث الكثافة السكانية في الإمارة إلى جانب تميزها بالمناخ المعتدل ..
وأكد الكعبي أن غرفة الفجيرة تولي أهمية للمعارض لدورها في التنمية الاقتصادية والترويج للصناعات الوطنية، مشيراً إلى أن صناعة المعارض أصبحت فنا عالمياً راقياً يلعب دوراً كبيراً في انعاش اقتصادات الدول وتنويع مصادر دخولها من خلال توسيع قاعدة استثماراتها.
وقال إن مشروع إنشاء مركز المعارض اعتراف عملي للدور الفاعل للمعارض في الترويج للمنتجات الوطنية واستقطاب الشركات الصناعية والتجارية العالمية، ما يسهم في تنشيط حركة التجارة والسياحة والخدمات، لافتاً إلى أن الأمن والاستقرار بدولة الإمارات، جعل من الدولة وجهة ومقصداً للشركات العالمية للاستثمار وإقامة المعارض ومركزاً تجارياً مرموقاً.
وأوضح سعادة خالد الجاسم مدير عام الغرفة أن الحاجة لمركز جديد للمعارض في مدينة دبا الفجيرة تأتي من تزايد حركة الأنشطة السياحية والتجارية بالمنطقة مشيراً إلى أن إنجاز مشروع مركز المعارض سيكون وفق أحدث الطرز المعمارية وأنه من المقرر أن ينجز خلال 14 شهراً من تاريخ مباشرة العمل فيه ويشتمل على قاعة عرض كبرى ومكاتب وخدماتها.
وأضاف ان اقامة المعارض تحفز وتعزز روح التنافس بين مختلف الشركات المحلية والأجنبية في اطار سعيها ومحاولتها لتوفير افضل العروض والخدمات لعملائها. وأشار إلى ان المعارض التجارية تعتبر فرصة جيدة للقطاع الخاص لتفعيل دوره ليكون المحرك الاساسي للعملية الاقتصادية في الدولة.

تم قراءته 1649 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    217 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook