أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةاجتماع الجمعية العمومية لغرفة الفجيرة 15 يونيو الجاري

اجتماع الجمعية العمومية لغرفة الفجيرة 15 يونيو الجاري مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الثلاثاء, 13 حزيران/يونيو 2017 09:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أعلن سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة عن عقد اجتماع الجمعية العمومية للغرفة ،للسنة الثانية المنتهية من الدورة الثالثة عشرة لمجلس الإدارة، يوم الخميس الموافق 15 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً  وذلك في قاعة المسرح بمبنى الغرفة .

وأوضح خليفة مطر الكعبي أنه سيتم خلال الاجتماع، مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الغرفة عن السنة الثانية المنتهية من الدورة الثالثة عشرة لمجلس الإدارة واعتماد الميزانية السنوية وتقرير مدقق الحسابات ومناقشة أية مواضيع تتعلق بالقطاع التجاري والصناعي والمهني مقدمة من المجلس أو من مجموعة من الأعضاء.

وكان قد تم تأجيل اجتماع الجمعية العمومية يوم الخميس الماضي الموافق الثامن من شهر يونيو الجاري  لعدم اكتمال النصاب القانوني وذلك حسب نص المادة (13) من القانون رقم (1) لسنة 2007 المعدل بالقانون رقم (7) لسنة 2011 بشأن تنظيم غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، والتي توجب اجتماع الجمعية العمومية بدعوة من رئيس المجلس مرة كل سنة، ويكون الاجتماع صحيحاً إذا حضره نصف عدد الأعضاء المسددين لرسومهم السنوية وإذا لم يتوفر النصاب، عقدت الجمعية العمومية بمن حضر من الأعضاء .

 

ونوه الكعبي بأهمية حضور الأعضاء المنتسبين للغرفة الاجتماع مؤكداً على حرص مجلس الإدارة الاستفادة من أفكارهم وآرائهم التي تسهم في خدمة مجتمع الأعمال والأسرة التجارية في الإمارة .

تم قراءته 1468 مره آخر تعديل على الثلاثاء, 13 حزيران/يونيو 2017 10:06

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    261 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook