أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةغرفة تجارة وصناعة الفجيرة تدشن انطلاق معرض الفجيرة الرمضاني

غرفة تجارة وصناعة الفجيرة تدشن انطلاق معرض الفجيرة الرمضاني مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الجمعة, 02 حزيران/يونيو 2017 09:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، انطلاق معرض الفجيرة الرمضاني بمشاركة أكثر من 130 شركة ومؤسسة من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعديد من الدول العربية والآسيوية، حيث يستمر المعرض طوال أيام الشهر الكريم.
وأكد خليفة مسعود الكندي عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة المعارض بالغرفة، حرص الغرفة على تنظيم معارض استهلاكية ومتخصصة في مركز الفجيرة للمعارض التابع للغرفة ترقى إلى مستوى الطموح، مشيراً إلى أن الغرفة تسعى إلى ترسيخ مفهوم صناعة المعارض وتجسيد مزاياها في أوساط القطاعات الإنتاجية، في إطار خطة عمل لتنظيم معارض في الفترة المقبلة، تسهم في الترويج للمنتجات الوطنية وتنشيط حركة السياحة والخدمات في الإمارة.

 

وأوضح سلطان جميع عبيد، نائب مدير عام غرفة الفجيرة أن المعرض جاء تنظيمه بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وإقبال عيد الفطر المبارك، حيث يعد أكبر سوق متنوع في المنطقة الشرقية، تشارك في دورته الحالية أكثر من 130 شركة ومؤسسة من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة ومصر وسوريا ولبنان والأردن والصين والهند وتركيا، تعرض خلاله مختلف المنتجات من الملابس الجاهزة والعبايات وملابس الأطفال والإكسسوارات والعطور والأحذية والحقائب والمصوغات الفضية ومستحضرات التجميل بأسعار مناسبة.
وأضاف أن المعرض يشهد إقبالاً من الأسر والأفراد خلال أمسيات الشهر الفضيل لقضاء أوقات ممتعة مع أطفالهم، مشيراً إلى تخصيص أماكن لتناول الوجبات الخفيفة والمرطبات، ولألعاب الأطفال. 

تم قراءته 518 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    309 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook