أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةتحت شعار شيوخنا قدوتنا في القراءة غرفة الفجيرة تنظم معرض صور وجلسة قراءة لموظفيها

تحت شعار شيوخنا قدوتنا في القراءة غرفة الفجيرة تنظم معرض صور وجلسة قراءة لموظفيها مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الثلاثاء, 27 آذار/مارس 2018 13:13
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

في إطار احتفاء الدولة بشهر القراءة؛ وترسيخا لأهمية القراءة الإثرائية في بيئة العمل ، نظمت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة ،صباح اليوم، فعالية ثقافية تحت مبادرة "ساعة قراءة"، تضمنت معرضاً مصوراً لأصحاب السمو الشيوخ تحمل عباراتهم التي تحث على القراءة تحت شعار ( شيوخنا قدوتنا في القراءة)،  وجلسة قراءة حرة مع كافة موظفي الغرفة.

وافتتح المعرض المصور سعادةخالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة يرافقه سعادة سعيد أحمد الظنحاني عضو مجلس إدارة الغرفة وسلطان جميع نائب مدير الغرفة، وعدد من موظفي الغرفة. حيث تجولوا في معرض الصور ، وأثنوا على ما اشتمل عليه المعرض. 

 

وأكد الجاسم أن القراءة هي الوسيلة الوحيدة لانتقال المعرفة، وفتح آفاق أوسع وأشمل للإنسان، الأمر الّذي سيؤدّي حتماً وفي نهاية المطاف إلى تطوير المعرفة للبشر على الصعيد الشخصيّ أو على الصعيد المجتمعي. وأشار في هذا الصدد إلى كلمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله - أن " البطالة ليست فقط في الوظيفة ، البطالة تبدأ من الفكر"

 

جلسة قراءة

وتضمنت المبادرة جلسة قراءة شارك فيها سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس الغرفة بمشاركة وجميع الموظفين حيث أكد مدير عام الغرفة خلالها على أهمية القراءة موضحاً أنه لابد من صناعة جيل قارئ وشغوف بالمعرفة والاطلاع، وأن الغرفة حريصة على توفير كافة التسهيلات لترسيخ بيئة معرفية داعمة لتطلعات القيادة.

 

وقال الجاسم أن الغرفة وضعت ركائز أساسية لتحقيق منهجيتها حتى تصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة، هدفها المساهمة في نشر الإبداع والتميز، ومن بين تلك الركائز توفير بيئة مكتبية تضم مجموعة واسعة من الكتب العلمية والاقتصادية لخدمة الموظفين والدارسين وأصحاب التطلعات العلمية.  واشار إلى ان اطلاق مبادرة " نحن نقرأ " لموظفي الغرفة تأتي في إطار الانشطة الثقافية التي تنظمها الغرفة لموظفيها في كل عام.

وفي ختام الفعالية اهدى مدير عام الغرفة لسعادة خليفة مطر الكعبي كتاب "2018 عام زايد" الذى قام بإعداده الباحث سالم ابراهيم السامان مؤرخ سيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه –  وذلك ضمن مبادرات الغرفة لعام زايد 2018. كما أهدى الكتاب لكافة موظفي الغرفة.

تم قراءته 109 مره آخر تعديل على الثلاثاء, 27 آذار/مارس 2018 13:27

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    94 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook