أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفة«غرفة الفجيرة» تنظم دورة كيف أبدا مشروعي الصغير بنجاح

«غرفة الفجيرة» تنظم دورة كيف أبدا مشروعي الصغير بنجاح مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الإثنين, 05 آذار/مارس 2018 11:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تنظم غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة غداً الثلاثاء دورة تدريبية بعنوان  (كيف أبدا مشروعي الصغير بنجاح) يحاضر فيها المستشار الاعلامي / هزاع ابراهيم المنصوري في فندق انتركونتيننتال دبا الفجيرة.

وأوضح سعادة خالد محمد الجاسم  مدير عام الغرفة أن الدورة التدريبية تهدف إلى تزويد المشاركين بالأدوات الملائمة لمرحلة ما قبل دخول عالم الاعمال ، فضلاً عن طرق اختيار ودارسة الافكار والمقارنة بينها ،مرورا بخطوات اختيار الموقع  وانتهاءا  بأدوات ادارة المشروع الصغير بنجاح .

 

 

 

وأكد الجاسم أن هذه الدورة التدريبية تأتي في اطار ما توليه الغرفة من  حرص على تزويد العاملين بالقطاعين العام والخاص ورواد الأعمال في إمارة الفجيرة، بالأفكار والمعلومات التي تعينهم في إدارة مؤسساتهم وتحفيزهم للابتكار والإبداع والتميز.. وأعرب الجاسم عن شكره لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة على اهتمامهم المستمر بالتدريب والتطوير لدفع الشباب نحو دخول مجال العمل الحر والإسهام في مسيرة التنمية بالدولة.

تم قراءته 110 مره آخر تعديل على الإثنين, 05 آذار/مارس 2018 13:42

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    101 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook