أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةانطلاق معرض عروس الفجيرة بمركز الفجيرة للمعارض غداً الثلاثاء

انطلاق معرض عروس الفجيرة بمركز الفجيرة للمعارض غداً الثلاثاء مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في اخبار الغرفة الإثنين, 12 شباط/فبراير 2018 13:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تنطلق مساء يوم غدٍ الثلاثاء،  فعاليات معرض "عروس الفجيرة 2018"، الذي تنظمه شركة الوكيل لتنظيم المعارض بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، في مركز الفجيرة للمعارض، وهو المعرض الأضخم والمثالي للقاء أفضل مزودي خدمات الزفاف والمناسبات وكبار مصممي الأزياء، ويضم نخبة من العارضين والأسماء اللامعة في عالم الأفراح ،  اللذين يقدمون مجموعة واسعة من أزياء ومستلزمات العروس تحت سقف واحد.

وأوضح سعادة خليفة مسعود الكندي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة ورئيس لجنة المعارض المنبثقة عن المجلس، أن معرض عروس الفجيرة يأتي ضمن المعارض المتخصصة التي تقام بالمركز، مؤكداً على أهمية المعارض في تنشيط حركة  التجارة والسياحة والخدمات في إمارة الفجيرة.

وأضاف:  أن المعارض تتيح فرصاً مهمة للشركات الوطنية والعالمية ورواد الاعمال من الشباب لتبادل الأفكار والخبرات في مختلف المجالات، ما يساعد على فتح آفاق جديدة للتعاون فيما بينهم وعقد الصفقات التجارية، مؤكداً على أهمية صناعة المعارض وما تمثله من قيمة كأحد أهم الروافد الاقتصادية والترويجية لإمارة الفجيرة. 

وقال الكندي: إن النجاح الذي حققته معارض «عروس الفجيرة»، خلال السنة السابقة، كان الدافع الحقيقي وراء اهتمامنا بتنظيم معرض "عروس الفجيرة 2018."

وقالت ليلى الحوسنى من شركة الوكيل لتنظيم المعارض ومنظمة معرض عروس الفجيرة، أن المعرض يشارك فيه اكثر من 116 عارض من كبرى شركات ومصممي الأزياء وفساتين الزفاف والعبايات والاكسسوارات، وخبراء مراكز التجميل والزينة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضافت أن المعرض هذا العام يركز على المشاركين من قطاع تصميم الازياء ، مشيرة إلى ان أغلب المشاركات في مجال التصميم من مملكة البحرين والإمارات والكويت. ويوفر المعرض كل ما يمكن أن تتمناه عروس المستقبل، بدءً من فستان ليلة الزفاف، إلى الاكسسوارات البراقة والمتنوعة والعناية بالبشرة وغيرها من متطلبات العروس.

وقالت الحوسني أن  المعرض  يعتبر الأكبر من نوعه في إمارة الفجيرة من حيث المعروضات وتنوعها، ويتيح فرصة للعارضين من المواهب الإماراتية والخليجية، للتنافس على إبراز إبداعاتهم الجديدة في أجواء تشجع على الإبداع والابتكار، كما يعد فرصة سانحة  للباحثين عن أفخم صيحات الموضة ومتطلبات حفلات الأعراس المختلفة وتحقيق أحلام الزفاف بتقديم عروض منقطعة النظير.

 

ولفتت الحوسني إلى حضور أسماء لامعه من مشاهير التواصل الاجتماعي المواطنات منهن الماكيرة الشهيرة ليالي وسارة الكتبي ولطيفة الشامسي وغيرهم الكثير ممن سيتواجدن في أول ايام افتتاح المعرض بمركز الفجيرة للمعارض. 

 

تم قراءته 603 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    57 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook