أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةبحضور سمو ولي عهد الفجيرة غرفة الفجيرة تكرم شركائها الاستراتيجيين

بحضور سمو ولي عهد الفجيرة غرفة الفجيرة تكرم شركائها الاستراتيجيين مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الأربعاء, 27 كانون1/ديسمبر 2017 13:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

برعاية وحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة، كرمت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، شركائها الاستراتيجيين من الوزارات الاتحادية والدوائر المحلية وشركات القطاع الخاص بالإضافة إلى الجهات الإعلامية وعدد من الافراد المتعاونين ، وذلك خلال حفل تكريم أقامته الغرفة صباح يوم الاربعاء في فندق نوفوتيل الفجيرة، لشركائها الاستراتيجيين لحرصها بالدور الفاعل الذي قام بها الشركاء في إنجاح فعاليات الغرفة خلال عام 2017.

وحضر الحفل سعادة كل من عبد الله أحمد آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد لقطاع التجارة الخارجية والصناعة، وحميد بن سالم الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة ومدراء الوزارات الاتحادية والدوائر المحلية وأعضاء مجلس إدارة غرفة الفجيرة وأصحاب الأعمال وأجهزة الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ولفيف من المدعوين.

 

 

وأفتتح الحفل سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بكلمة رحب فيها بسمو ولي عهد الفجيرة وبالشركاء الاستراتيجيين، وقال: إن احتفال الغرفة بشركائها الاستراتيجيين تجسيد للعمل الجاد الذي يتم على كافة المستويات في إمارة الفجيرة ، بالتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة – حفظه الله  - وبالمتابعة المستمرة لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهده الأمين.

وأضاف: "أن الحفل تعبير عن اعتزازنا العميق في غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بما يمثله الشركاء الاستراتيجيين من قوة دفع إيجابية في مسيرة عمل الغرفة الناجحة، بل وما يقدمه الشركاء من دعم لبرامجها المختلفة بشكل ملحوظ ومُستمر ممَا يؤكد حرصنا على المضي قُدماً في تعزيز الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص بما يحقق التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة".

وأكد سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة أن هذا الاحتفال يأتي من منطلق حرص الغرفة على تعزيز روابط التعاون التي تجمعها مع كافة الجهات المعنية بالتنمية الاقتصادية في الفجيرة، كما اكد على اهمية تضافر الجهود  فيما بين الجهات الحكومية والدوائر المحلية وكافة مؤسسات القطاعين العام والخاص ما يسهم في اتخاذ خطوات حثيثة لتحقيق رؤية الإمارات 2021، والخطة الاستراتيجية لإمارة الفجيرة.

تضمن الحفل عرض فيلم ترويجي عن إمارة الفجيرة ، وتقديم لوحة فنية بالرسم على الرمال للفنانة شيماء المهيري اشتملت على معالم اقتصادية وحضارية وتاريخية عن الإمارة نال إعجاب الحضور.

 عقب ذلك قام سمو ولي عهد الفجيرة يرافقه سعادة كل من خليفة خميس مطر الكعبي وخالد محمد الجاسم بتكريم الشركاء الاستراتيجيين من الوزارات والهيئات الاتحادية والدوائر المحلية ومؤسسات القطاع الخاص بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المجتمعية الداعمة لمسيرة عمل الغرفة.

 

 

 

 

 

 

تم قراءته 5797 مره آخر تعديل على الأربعاء, 27 كانون1/ديسمبر 2017 13:31

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    122 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook