أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةرئيس غرفة الفجيرة يفتتح أول معرض للماركات العالمية في مركز الفجيرة للمعارض

رئيس غرفة الفجيرة يفتتح أول معرض للماركات العالمية في مركز الفجيرة للمعارض مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الأربعاء, 27 كانون1/ديسمبر 2017 13:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

افتتح سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة معرض التصفيات الأول للماركات العالمية الذى يقام في مركز الفجيرة للمعارض التابع للغرفة ظهر اليوم بحضور سعادة كل من خليفة مسعود الكندي وسالم محمد علي العبدولي وسعيد أحمد محمد الظنحاني ومحمد راشد محمد برشود المرشدي أعضاء مجلس إدارة الغرفة وخالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة وسلطان جميع عبيد نائب المدير العام مدير مركز الفجيرة للمعارض بالوكالة والسيد فيجاى سامياني مديرشركة كونسبت بق براند كارنفال (CBBC) المنظة للمعرض وعدد من أصحاب الأعمال في الفجيرة .

وقام سعادة خليفة مطر الكعبي بجولة في أرجاء المعرض واطلع على المعروضات المختلفة من الماركات العالمية للملابس والأحذية والحقائب الجلدية، ومستحضرات التجميل والعطور والإكسسوارات وغيرها من المنتجات المتنوعة. وأشاد الكعبي بمستوي تنظيم المعرض وأعرب عن شكره للشركة المنظمة لجهودها في التنظيم.

 

 

 

  

من جانبه أكد سعادة خليفة مسعود الكندي رئيس لجنة المعارض بالغرفة حرص الغرفة على تنظيم المعارض المتخصصة  والتجارية لدورها في تنشيط حركة التجارة والسياحة والخدمات في إمارة الفجيرة .وأوضح أن هذا المعرض يعد الأول من نوعه في إمارة الفجيرة والمنطقة الشرقية وتشارك فيه مجموعة كبيرة من الشركات التجارية بمعروضات ماركات عالمية بأسعار مخفضة ترضى كافة أذواق الزوار. ويستمر المعرض حتي 30 ديسمبر الجاري ويفتح أبوابه للزوار من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً.

 

 

تم قراءته 2883 مره آخر تعديل على الأربعاء, 27 كانون1/ديسمبر 2017 13:19

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    498 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook