أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفة  رئيس ومدير غرفة الفجيرة يثمنان تضحيات شهداء الوطن

  رئيس ومدير غرفة الفجيرة يثمنان تضحيات شهداء الوطن مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الخميس, 30 تشرين2/نوفمبر 2017 08:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)
سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة

 

قال سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة: إن يوم الشهيد يجسد ملحمة وطنية لمجتمع الإمارات لتكريم أبطال الوطن الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء في سبيل الحق والعدل والذود عن مكتسبات ومقدرات الوطن.

 

وأضاف إن شهداء الوطن سيظلون خالدين في وجداننا بتضحياتهم التي سجلها التاريخ بأحرف من ذهب، مشيرا إلى ان ذكرى الشهداء تعد فرصة طيبة يتعرف من خلالها الأبناء على ثقافة ومفاهيم الشهادة في سبيل الوطن.

وأشاد بالدور الريادي لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وأصحاب السمو حكام الإمارات، في مؤازرة أسر الشهداء والوقوف إلى جانبهم، الأمر الذي يعكس عمق التلاحم الوطني بين القيادة والشعب، والوعي الوطني بأهمية أداء الواجب ونصرة الحق.

فيما اعرب خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة تعددت أيامنا الوطنية بتنوع الإنجازات والمكتسبات وكل منها يحمل أبعادا وطنية مشرفة إلا أن هذا اليوم الذي نحتفي به يشكل أقصى قيم الوطنية والولاء والانتماء والإخلاص وأشدها تأثيرا إنه يوم الشهيد .. يوم العز والفخر.. يوم المجد لدولة الإمارات العربية المتحدة.. يوم الولاء لوطن الخير من شعب الوفاء.. يوم نكرم فيه شهدائنا البواسل ونحتفي بشجاعتهم وبسالتهم وعزيمتهم وتضحياتهم.. أبطالا جادوا بأرواحهم الطاهرة الزكية في ميادين الحق والواجب والإنساني لكي تظل راية الإمارات عالية خفاقة رمزا للقوة والعزة والمنعة".
وإن شهداء الوطن البواسل أصبحوا اليوم في رحمة الله وفي سجلات التاريخ الناصعة، بعد أن رفعوا راية الوطن عالياً فوق السحاب وأدوا الأمانة بكل صدق وكانوا هم الحصن المنيع الذي أبعد الخطر عن دولتنا ومنطقتنا وأمتنا، والذي بدونه كان يمكن لذلك الخطر أن يقترب أكثر فأكثر مهدداً الأمن الوطني والإقليمي. إنهم بذلك ضربوا أروع الأمثلة على العطاء والولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة والأمة بأكملها.
وأضاف الجاسم : يطيب لي في هذا اليوم المبارك أن أتوجه بأسمى آيات التقدير والعرفان لأهل الشهداء.. لآبائهم وأمهاتهم وإخوتهم وذويهم ولأقول لهم إنكم بمواقفكم الشجاعة وصبركم الجميل وتعاليكم على مشاعر الحزن والألم ووعيكم الوطني المشرف كنتم المنارات التي بها نهتدي والتي تزرع في الأجيال القيم التي من أجلها ضحى أبناؤكم.
وقال : رحم الله شهداءنا الأبرار .. الذين تعاقبت مواكبهم عبر التاريخ وندعو أبناء الوطن رجالا ونساءا إلى أن يجعلوا من القيم النبيلة التي تجسدها الشهادة مثالا في الأذهان وأن يتخذوا من الشهداء أسوة حسنة تقديسا للواجب وإخلاصا في العمل لمجتمعهم ولدولتهم.. فالأمم العظيمة تبنى بالتضحية وصادق الانتماء.

تم قراءته 1362 مره آخر تعديل على الخميس, 30 تشرين2/نوفمبر 2017 08:40

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    64 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook