أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةغرفة تجارة الفجيرة تشارك غرفة رأس الخيمة الاحتفال باليوبيل الذهبي تأسيسها تحت شعار "خمسون عاماً من الإنجازات".

غرفة تجارة الفجيرة تشارك غرفة رأس الخيمة الاحتفال باليوبيل الذهبي تأسيسها تحت شعار "خمسون عاماً من الإنجازات". مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الإثنين, 27 تشرين2/نوفمبر 2017 10:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شاركت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة ب  الاحتفال الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيسها تحت شعار "خمسون عاماً من الإنجازات".

وقد بادرت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بتكريم غرفة رأس الخيمة، ،، تقديراً لدور غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وإنجازاتها ومساهماتها الجليلة على المستوى الوطني في تحقيق رؤية الإمارات الرامية إلى بناء "أفضل اقتصاد" وإسعاد مجتمع الأعمال وتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.

 

 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم راس الخيمة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة تكرم غرفة راس الخيمة بحفل اليوبيل الذهبي لها بحضور رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة.

 

  وأكد سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس أدارة  غرفة تجارة وصناعة الفجيرة  على هامش تكريم  غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيسها  : بأن غرفة رأس الخيمة حرصت  على الإسهام في الإندفاعة القوية التي شهدها اقتصاد امارة راس الخيمة بفضل رؤية قيادتها الحكيمة، حيث عملت على جذب المستثمرين وتسهيل شؤونهم وبناء الشراكات وتسليط الضوء على المنتج الصناعي للإمارة والفرص المجزية في مختلف قطاعاتها الحيوية الأخرى، ووفرت قاعدة صلبة لتمكين مجتمع الأعمال من أداء مهامه ودوره كشريك استراتيجي في تنفيذ خطط التنمية الاقتصادية الشاملة وبرامجها من خلال تهيئة البيئة الخصبة أمام مؤسسات القطاع الخاص للإسهام الفاعل في مسيرة العمل التجاري والاقتصادي في الإمارة.

 

تم قراءته 1707 مره آخر تعديل على الإثنين, 27 تشرين2/نوفمبر 2017 10:57

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    319 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook