أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةغرفة الفجيرة تشارك في المنتدى العالمي الثاني لسيدات الاعمال بالبحرين

غرفة الفجيرة تشارك في المنتدى العالمي الثاني لسيدات الاعمال بالبحرين مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الأحد, 12 تشرين2/نوفمبر 2017 10:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 تشارك غرفة تجارة وصناعة الفجيرة   في أعمال النسخة الثانية من المنتدى والمعرض العالمي لسيدات الأعمال خلال الفترة من 13-15 نوفمبر، تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة وبتنظيم من   جمعية سيدات الأعمال البحرينية.

ويمثل الغرفة كلا من  فطيم عبيد الشحي ممثلة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة في مجلس سيدات أعمال الإمارات وفاطمة الشرع  المسؤلة في مركز الفجيرة للمعارض 

ويعقد المنتدى هذا العام تحت شعار "المرأة في المجال الهندسي" انسجاماً مع تخصيص المجلس الأعلى للمرأة مناسبة يوم المرأة البحرينية للاحتفاء بالمرأة في المجال الهندسي.

ويشتمل المنتدى على 5 جلسات من بينها إضاءات المرأة المهندسة، والمرأة والإلهام في عالم الأعمال، ومبادرات عالمية في مجال ريادة الأعمال من حاضنات الأعمال إلى المسرعات، والتنمية المستدامة في مجال الصناعة، والهندسة إلى ريادة الأعمال، كما يتضمن المنتدى جلسات تجارية ثنائية.

ويهدف هذا الحدث العالمي إلى تحفيز الاستثمارات للاندماج واستيعاب الدور الاقتصادي الواعد للمرأة، وإبراز دور سيدات الأعمال نحو توطيد العلاقات التجارية والاستثمارية مع الشركاء في العالم، والسعي كذلك إلى دعم الرؤى الاقتصادية في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة والاسترشاد بالتجارب الرائدة في هذا المجال، وطرح مبادرات مشتركة لتعزيز التعاون الاقتصادي والتأكيد على استقطاب رؤوس الأموال لتشجيع قيام مشاريع مشتركة بين ذوي الاختصاص.

ويشكل استضافة البحرين لهذا الحدث المميز، مدى اهتمامها بدعم سيدات الأعمال، خاصة أن المملكة تعتبر من أوائل الدول في المنطقة التي أولت اهتماماً كبيراً بتقدير نجاحات وإسهامات المرأة في قطاعات الأعمال والاقتصاد.

تم قراءته 422 مره آخر تعديل على الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2017 11:50

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    340 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook