أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةاطلاق أول معرض للاستثمار العقاري ومعرض للأسر المنتجة في مركز الفجيرة للمعارض

اطلاق أول معرض للاستثمار العقاري ومعرض للأسر المنتجة في مركز الفجيرة للمعارض مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الخميس, 09 تشرين2/نوفمبر 2017 13:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)
سعادة خليفة سعيد مسعود الكندي عضو مجلس إدارة غرفة الفجيرة رئيس لجنة المعارض سعادة خليفة سعيد مسعود الكندي عضو مجلس إدارة غرفة الفجيرة رئيس لجنة المعارض

 

 

تنطلق يوم 15 نوفمبر الحالي فعاليات أول معرض للاستثمار العقاري في إمارة الفجيرة والمنطقة الشرقية، برعاية غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، وتنظمه شركة رابطة الأعمال بمشاركة عدد من كبرى الشركات والمؤسسات العقارية والشركات ذات العلاقة القائمة في الإمارات ،ويستمر المعرض حتى 17 من الشهر نفسه . 

 

وأوضح سعادة خليفة سعيد مسعود الكندي عضو مجلس إدارة غرفة الفجيرة رئيس لجنة المعارض ،أن المعرض يعد الأول من نوعه بالمنطقة مشيراً إلى أن الاستثمار في العقار يعتبر من أكثر أنواع الاستثمارات الآمنة والمحققة للأرباح وإن شريحة كبيرة من المجتمع تستطيع توليد دخول جيدة عن طريق الاستثمار العقاري، لا سيما في الدول العربية عامة وفي دول الخليج العربي بشكل خاص للطلب المتزايد على السكن والتملك العقاري.

وقال سلطان جميع عبيد نائب مدير عام  الغرفة  أن المعرض يسهم في الترويج  للاستثمار العقاري في إمارة الفجيرة كوجهة جاذبة وواعدة وكمحور تجاري رئيسي في المنطقة.

وأضاف أن المعرض كونه الأول من نوعه كمعرض عقاري  متخصص ، تسعى الغرفة ومركز الفجيرة للمعارض من خلاله إطلاع أصحاب الأعمال  والشركات العقارية والمطورين العقاريين والمهتمين بشؤون العقارات  في إمارة الفجيرة على أفضل العروض والفرص الاستثمارية العقارية.

ونوه نائب مدير عام غرفة الفجيرة بالدور الكبير الذي تقوم به غرفة الفجيرة في التعريف بفرص الاستثمار في الإمارة على كافة المستويات وفي مختلف المحافل الإقليمية والدولية مؤكداً أن "معرض الاستثمار العقاري" سيكون له دور كبير في إحداث قفزة نوعية في الأفكار والمشاريع تطوير القطاع العقاري .

وقال السيد عماد الدين محمد أمين مدير شركة رابطة الأعمال المنظمة للمعرض، أن المعرض يتيح فرصاً للمستثمرين العقاريين والزوار التعرف على مجالات الاستثمار العقاري وأحدث التصاميم العقارية التجارية والسكنية التى تواكب التطورات العالمية  وأفضل الفرص لتملك الشقق السكنية،بالإضافة إلى الترويج لمشاريع الشركات العقارية بالدولة، وإتاحة الفرصة للمستثمرين في القطاعات الأخرى ذات الصلة بقطاع العقارات من داخل الدولة وخارجها للتواصل فيما بينها لتبادل الخبرات وإبرام الصفقات التي تعود بالنفع على الجميع.

 

وبالتزامن مع معرض الاستثمار العقاري تنظم بلدية الفجيرة معرض " آي فجيرة للأسر المنتجة" برعاية غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، وتشارك فيه 30 سيدة بعرض منتجاتهن من الأغذية والصناعات اليدوية والتراثية وغيرها من المنتجات المتنوعة..  

تم قراءته 621 مره آخر تعديل على الخميس, 09 تشرين2/نوفمبر 2017 13:46

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    356 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook