أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةعودة وفد غرفة الفجيرة المشارك في معرض كانتون بالصين

عودة وفد غرفة الفجيرة المشارك في معرض كانتون بالصين مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الأربعاء, 25 تشرين1/أكتوير 2017 14:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عاد وفد من غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بعد أن شارك في معرض الصين للاستيراد والتصدير (كانتون) 2017 في دورتـه الـ 122 بمدينة غوانزو خلال الفترة من 16 – 21 من شهر أكتوبر الجاري.

وأوضح سلطان جميع عبيد نائب مدير عام الغرفة أن مشاركة وفد الغرفة في المعرض جاءت ضمن أهدافها لنشر الوعى الاقتصادي بين أصحاب الأعمال وأبناء إمارة الفجيرة وتشجيعهم على اقامة مشاريع صغيرة لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية في الإمارة وتنويع مصادر الدخل فيها وتحقيق التنمية المستدامة.

  وضم  الوفد 38 شخصاً من أصحاب الأعمال ورواد المشاريع الصغيرة والشباب من خريجي الجامعات الراغبين في دخول سوق العمل  في الإمارة .

وأضاف نائب مدير عام غرفة الفجيرة  إن الوفد اطلع خلال زيارته للمعرض على أحدث المنتجات الصناعية والتكنولوجية، ممثلة في الالكترونيات وقطع غيار السيارات وأجهزة التكييف والمعدات والآلات الهندسية والماكينات وآليات ومعدات ومواد البناء والإنارة والهواتف واكسسواراتها والدراجات الهوائية والبخارية بمختلف أنواعها وغيرها من المنتجات الصينية الحديثة.

كما زار وفد الغرفة جناحاً خاصاً لنماذج من الصناعات الصغيرة المتكاملة التى توفر المنتجات الصناعية وقطع الغيار وغيرها من احتياجات المصانع الكبيرة وصناعات السلع الاستهلاكية.

 

وأشار بن جميع إلى أن أعضاء الوفد زاروا كذلك عدداً من المصانع وأسواق البيع بالجملة بمقاطعة غوانزو وتعرفوا على طرق الاستيراد والتصدير من وإلى الصين وكيفية التعامل مع الشركات المصدرة.

تم قراءته 1248 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    307 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook