أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةوفد غرفة الفجيرة يزور معرض كانتون في الصين

وفد غرفة الفجيرة يزور معرض كانتون في الصين مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الثلاثاء, 17 تشرين1/أكتوير 2017 12:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يزور وفد غرفة تجارة وصناعة الفجيرة معرض الصين الدولي لسلع الواردات والصادرات «كانتون 2017» في دورته 122 التي انطلقت في 15 أكتوبر الجاري، المقام في مدينة غوانزو إحدى مدن مقاطعة غوانغدونغ جنوبي الصين. ويتضمن الوفد عدداً من أعضاء مجلس إدارة الغرفة و30 مشارك من رواد الأعمال والشباب المقبلين على تأسيس المشاريع الصغيرة.

وأكد خالد محمد الجاسم، مدير عام غرفة الفجيرة أن الغرفة نجحت برؤية حكيمة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في تمكين وتشجيع شباب الإمارة على ريادة الأعمال عبر  برامج مركز الفجيرة لدعم المشاريع الصغيرة، والذي يمثل منذ تأسيسه انطلاقة حقيقية لتطوير قطاع الأعمال والصناعات الصغيرة بالإمارة ، بما يتماشى مع رؤية الإمارات 2021.  

 

وأفاد الجاسم أن الغرفة تدرك أهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه المشاريع الصغيرة في التنمية، وتسعى جاهدة لتشجيع الشباب على الدخول في مجال الاستثمار الخاص عبر المشاريع الصغيرة، وفي هذا الصدد درجت على إيفاد عدد من رواد المشاريع الصغيرة من الشباب لمعرض كانتون بالصين بهدف اكتساب الخبرات، والاطلاع على أحدث التقنيات في مجال الصناعة والآليات والماكينات التي يمكن أن تمكنهم من تأسيس مشاريع صغيرة، لا سيما أن معرض كانتون يعتبر من أكبر المعارض التجارية على مستوى العالم، من حيث المساحة ونوعية المنتجات المختلفة التي تعرض فيه والتي تشتمل على الإلكترونيات والماكينات والآليات وغيرها، ما يتيح لأصحاب الأعمال ورواد المشاريع الشباب إمكانية شرائها بأسعار مناسبة، والاستفادة منها في إقامة مشاريع خاصه.

كما تتيح الزيارة للمعرض الفرصة للشباب وأصحاب الأعمال في الإمارة، للاطلاع على أحدث المنتجات الصناعية والتكنولوجية، وتبادل الأفكار مع نظرائهم، والاستفادة من الخبرات الصينية، لاسيما في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 

وسيجري الوفد عدة لقاءات وجولات تجارية بهدف دعم قطاع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة في بناء شراكات مثمرة مع مجتمع الأعمال في الصين والاطلاع على الفرص الاستثمارية والتجارية إلى جانب عدد من الأنشطة وورش العمل.

تم قراءته 1648 مره آخر تعديل على الثلاثاء, 17 تشرين1/أكتوير 2017 12:57

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    368 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook