أنت هنا: الرئيسيةاخبار المال و الاعمالانخفاض سهم أكبر شركة عالمية لصناعة توربينات الرياح بعد انسحاب "ترامب" من اتفاق المناخ

انخفاض سهم أكبر شركة عالمية لصناعة توربينات الرياح بعد انسحاب "ترامب" من اتفاق المناخ مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار المال و الاعمال السبت, 03 حزيران/يونيو 2017 09:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

انخفض سهم شركة "فيستاس" أكبر صانع لتوربينات توليد الطاقة الكهربية من الرياح في العالم، إلى أدنى مستوى له في شهر ونصف الشهر بعد قرار الرئيس الأمريكي بالانسحاب من اتفاق المناخ العالمي مما أثار المخاوف بشأن مستقبل الطاقة المتجددة.

وانخفض سهم "فيستاس" اليوم بنسبة 2.8% ليصل إلى 572 كرونة في بورصة "كوبنهاجن" وسجل السهم أسوأ أداء من بين الأسهم المدرجة في مؤشر "كوبنهاجن" وكان من بين أكبر الخاسرين في مؤشر "ستوكس يوروب 600".

وكانت الولايات المتحدة قد انسحبت في وقت متأخر من يوم أمس من ميثاق باريس للمناخ، وقال "ترامب" إنه يضع العمال الأمريكيين في وضع "غير مناسب"، وواجه هذا الانسحاب على الفور انتقادات شديدة من العديد من القادة في جميع أنحاء العالم، وخصوصا الأوروبيين.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشركة "مورتن ديرهولم": إن صناعة الطاقة المتجددة في أمريكا تحظى بدعم واسع من الحزبين لأنها فعالة من حيث التكلفة وتوفر عائدات قوية للمستثمرين.

تم قراءته 635 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    114 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook