أنت هنا: الرئيسيةاخبار المال و الاعمالبنك الفجيرة الوطني يفوز بجائزتين

بنك الفجيرة الوطني يفوز بجائزتين مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار المال و الاعمال الثلاثاء, 23 أيار 2017 21:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فاز بنك الفجيرة الوطني بجائزتي أفضل بنك محلي للخدمات المصرفية للمؤسسات وأفضل بنك تجاري محلي في حفل جوائز مجلة بانكر ميدل إيست للقطاع المصرفي 2017.

وهذه هي السنة السادسة التي يفوز فيها البنك بجائزة أفضل بنك تجاري، والمرة الثالثة على التوالي التي يحصد جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للمؤسسات. واستلم ممثلو البنك الجائزتين في الحفل الذي أقيم مؤخراً في فندق أبراج الإمارات في دبي.

وشكّل قسم الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات عنصراً هاماً في المساهمة إلى حدّ بعيد في نجاح بنك الفجيرة الوطني، إذ لم يقم بإنشاء نموذج البنك المتعدّد الاختصاصات لخدمة العملاء فقط بل أخذ يتوسّع أيضاً في مجالات متنوّعة على غرار إدارة مخاطر الخزينة، والتمويل التجاري المنظم.

وتمويل المعدات وتقديم خدمات استشارية للشركات ليمتدّ إلى قطاعات مختلفة بدءاً من الشركات البحرية والنفط والغاز وصولاً إلى إن بي أف إلهام المعني بدعم رائدات الأعمال الإماراتيات. ومن خلال تأمين حلول أعمال مبتكرة ومصمّمة حسب الطلب، حافظ القسم على معدّل نموّ سنويّ للأصول والدخل التشغيليّ ناهز نسبة 20 %.

البيان

تم قراءته 2256 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    149 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook