أنت هنا: الرئيسيةاخبار المال و الاعمالارتفاع الذهب إلى أعلى مستوى له منذ أسبوعين

ارتفاع الذهب إلى أعلى مستوى له منذ أسبوعين مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار المال و الاعمال الأربعاء, 17 أيار 2017 12:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ارتفعت أسعار الذهب اليوم إلى أعلى مستوى لها منذ أسبوعين مع تراجع الدولار وسط حالة من عدم اليقين السياسي في الولايات المتحدة بعد تقارير أفادت بأن الرئيس الأمريكي كان قد طلب من مكتب التحقيقات الفيدرالي إنهاء التحقيقات بشأن مستشاره السابق للأمن القومي.

وكان الذهب قد ارتفع بعد إقالة "ترامب" مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأسبوع الماضي فضلا عن تقارير تشير إلى أنه أطلع روسيا على معلومات استخباراتية .

وفى آخر التطورات أشارت  تقارير إلى أن "ترامب" طلب من مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق في فبراير/ شباط إنهاء تحقيق بشأن مستشاره السابق للأمن القومي مما أثار ذلك التساؤلات حول احتمال عرقلة العدالة وينظر إلى هذه المشاكل على أنها توجه تركيز الإدارة الأمريكية بعيدا عن السياسات الرامية إلى تعزيز النمو الاقتصادي. 

وارتفعت أسعار العقود الآجلة للذهب تسليم يونيو/حزيران بنسبة 0.53% إلى 1242.90 دولار للأوقية بينما انخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.08% إلى المستوى 98.029 في تمام الساعة 10:32 صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

وقال "برناباس جان" وهو خبير اقتصادي في شركة "أوفيرسيان شينيز" "إن ارتفاع الذهب يرجع إلى ضعف الدولار بسبب "ترامب" ولا يزال هناك خطر هبوطي على الذهب على المدى الطويل ولكن على المدى القصير نظرا لما يفعله الكوريون الشماليون وما يفعله "ترامب" فإن الدولار سيظل ضعيفا ".

تم قراءته 2004 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    138 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook