أنت هنا: الرئيسيةاخبار المال و الاعمالالملياردير "كارل إيكان": ما شهدته الأسواق خلال جلستي يومي الجمعة والإثنين الماضيين، ليس سوى نذير بقدوم الزلزال

الملياردير "كارل إيكان": ما شهدته الأسواق خلال جلستي يومي الجمعة والإثنين الماضيين، ليس سوى نذير بقدوم الزلزال مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار المال و الاعمال الخميس, 08 شباط/فبراير 2018 07:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

توقع المستثمر الملياردير "كارل إيكان" ارتداد أسواق الأسهم بعد خسائرها الضخمة خلال جلستي يومي الجمعة والإثنين الماضيين، بحسب ما أدلى به من تصريحات صباح أمس الثلاثاء، لكنه قال في الوقت ذاته إن التقلبات الحالية ما هي إلا بادرة لأحداث أقوى قادمة.

 

وأضاف "إيكان" في مقابلة مع "سي إن بي سي": ما شهدته الأسواق ليس إلا إشارة للصدع وقرقرة تسبق الزلزال، ربما تسبقه بعشرين عامًا أو عشرة أعوام أو خمسة، لكنها تظل نذيرًا بقدومه.

 

وقال إن الأسواق ستتلقى بعض الدعم من الانتعاش الاقتصادي، بما في ذلك الأسس القوية للشركات الأمريكية، التي تشمل المزايا الضريبية الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ هذا العام.

 

ومع ذلك أشار إلى قلقه إزاء التقلبات التي شهدتها الأسواق خلال الأسابيع الأخيرة، مضيفًا أنه لا يتذكر فترة اضطرابات امتدت حتى أسبوعين كتلك الفترة، والمشكلة أن الكثير من الأموال تتدفق إلى صناديق المؤشرات، حيث لا يعلم المستثمرون فيما يستثمرون.

 

وتابع: الاستثمار السلبي هو الفقاعة الآن، وهذا خطر كبير، في النهاية سوف ستنهار الأسواق، وسوف يؤدي ذلك إلى أزمة أكبر مما كان خلال عام 2009، فاستخدام السوق ككازينو خطأ فادح.

 أرقام

تم قراءته 887 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    115 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook