أنت هنا: الرئيسيةاخبار المال و الاعمالأجهزة صراف الـ «بتكوين» تصل الإمارات

أجهزة صراف الـ «بتكوين» تصل الإمارات مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار المال و الاعمال الأربعاء, 20 كانون1/ديسمبر 2017 08:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلنت شركة «إن سي آر» عن تعاونها مع شركة «CoinHub»، بهدف تمكين المستخدمين من إجراء عمليات السحب النقدي من حسابات العملة المشفرة في أجهزة الصراف الآلي. وتتيح حلول CxBanking من «إن سي آر» للمستخدمين في الإمارات سهولة الوصول إلى أموالهم من عملة البيتكوين.
ويعد تنفيذ معاملة العملة المعماة سهلاً مثل أي معاملة أخرى في أجهزة الصراف الآلي، حيث يتيح جهاز الصراف الآلي هذا الخيار أمام عملاء البنك لاستخدام إما بطاقة الصراف الآلي لإجراء معاملات الجهاز العادية أو البدء بإجراء معاملة سحب نقدي دون بطاقة من حساباتهم المخصصة للعملة المعماة في شركة CoinHub. وبمجرد التعرف والمصادقة على العميل سيكون بإمكانه رؤية تفاصيل حسابه لدى CoinHub وجميع حسابات العملة المعماة المرتبطة به. وسيكون بإمكانه بعد ذلك اختيار أي من محافظه وإدخال المبلغ الذي يريد سحبه. يتم عرض المبلغ المطلوب على الشاشة للتأكيد، وبمجرد تأكيد العميل يتم صرف النقود ويتم خصم المبلغ من المحفظة التي اختارها العميل. 

الخليج 

تم قراءته 3209 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    344 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook