أنت هنا: الرئيسيةاخبار المال و الاعمالثلث مليارديرات الهنود بالعالم يعيشون فــي الإمارات

ثلث مليارديرات الهنود بالعالم يعيشون فــي الإمارات مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار المال و الاعمال السبت, 21 تشرين1/أكتوير 2017 08:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أظهرت إحصائية حديثة عن الهنود أصحاب المليارات في العالم، أن ثلثهم يعيشون في الإمارات ويفوق عددهم أصحاب المليارات من البريطانيين والأميركيين في الإمارات،ويلي الهنود الأثرياء، 11 مليارديراً بريطانياً، وثمانية من أصحاب المليارات الأميركيين، يعيشون في الإمارات.

وجاء في قائمة «هورن» للأثرياء الهنود في العالم، أن 48 هندياً من أصحاب المليارات يملكون 156 مليار دولار، وأشارت القائمة الى أن على رأس الأثرياء الهنود لاكشمي ميتال والذي يعيش في لندن أيضاً وتبلغ ثروته 14 مليار دولار. ويحتل بالونجي ميستري (7.5 مليارات دولار) المرتبة الثانية بعد ميتال، ثم ميكي جاجتياني في المركز الثالث بثروة قدرها 5.5 مليارات دولار.

وجاء يوسف علي صاحب سلسلة متاجر اللولو في الإمارات في المركز الرابع بثروة مقدارها 5 مليارات دولار. وتضم مدينة دبي أكبر عدد من الهنود الأثرياء في الخارج ( 12)، وتأتي بعدها مدينة لندن في المركز الثاني (10)، ثم مدينة سنغافورة في المركز الثالث (5)، ومدينة أبوظبي في المركز الرابع (4). وهناك هنديان من أصحاب المليارات في كل من تايلاند والولايات المتحدة. وهناك 32 ثرياً هندياً في الخارج من بين أكثر 100 هندي من أصحاب المليارات.

تم قراءته 1457 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    293 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook