أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةمحمد الشرقي يشهد حفل تخريج 504 من طلبة أجيال الشرطة بالفجيرة

محمد الشرقي يشهد حفل تخريج 504 من طلبة أجيال الشرطة بالفجيرة مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الفجيرة الجمعة, 28 تموز/يوليو 2017 21:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الجمعة، في قاعة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية، حفل تخريج 504 من طلاب وطالبات منتسبي دورة أجيال الشرطة الخامسة عشرة للطلاب والدورة الأولى للطالبات.

ورافق سمو ولي العهد في حفل التخريج كل من الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة، والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي.

وتابع سمو ولي عهد الفجيرة فقرات الحفل التي تضمنت عرضاً مرئياً لبرنامج أجيال الشرطة، وعرض فك وتركيب السلاح، واستعراض الطلاب لقدراتهم الميدانية في حماية الممتلكات.

وأثنى سموه على البرنامج الذي أعدته شرطة الفجيرة في الدورة الخامسة عشرة التي تأتي ضمن مبادراتها المجتمعية، الهادفة إلى بناء القدرات الشابة وتعزيز معارف الطلبة وتنمية مهاراتهم في مجال الإبداع والابتكار، مؤكداً على أهمية هذه الدورات في الإعداد البدني والنفسي لأبناء الإمارات وصقل مهاراتهم وترسيخ روح المسؤولية في نفوسهم.

وقام سموه في ختام الحفل بتكريم الطلبة المتفوقين والمتميزين في الدورة، إضافة إلى فريق العمل الشرطي الذي قام بتنفيذ برنامج الدورة، والجهات الراعية.

وتلقى سمو ولي العهد درعاً تذكارياً من سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة تثميناً لرعايته وحضوره حفل التخرج.

حضر الحفل عدد من مديري الدوائر الاتحادية والمحلية بالفجيرة، ومديرو الإدارات والأقسام في القيادة العامة لشرطة الفجيرة.

تم قراءته 4340 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    41 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook