أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةحمد الشرقي يعتمد الهيكل التنظيمي الجديد لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية

حمد الشرقي يعتمد الهيكل التنظيمي الجديد لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الفجيرة الخميس, 06 تموز/يوليو 2017 09:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اعتمد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الهيكل التنظيمي الجديد لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية بهدف رفع جاهزية المؤسسة التنظيمية والادارية لتنفيذ خططها المستهدفة وما يتصل بها من أهداف استراتيجية لتحقيق لرؤية الإمارات 2021 وإمارة الفجيرة 2040 وإسعاد المتعاملين وتوفير كافة الخدمات الهادفة إلى ترسيخ مفاهيم السعادة وتعزيزها لتصبح ممارسة وثقافة يومية في العمل.

وبموجب الهكيل التنظيمي الجديد تتألف المؤسسة من 4 إدارات ينطوي تحتها ما مجموعه 15 قسماً إضافة إلى 7 مكاتب و5 أقسام منفصلة جديدة تتبع مدير عام المؤسسة ومجلس الإدارة.

واستحدثت بناء على الهيكل التنظيمي الجديد أقسام البيئة والصحة والسلامة، والدعم اللوجيستي، والتدقيق ومكتب المشاريع، والخدمات المكانية، بالإضافة إلى تطوير قسم الاتصال المؤسسي.

وأكد المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أن الهيكـل التنظيـمي الجـديد للمؤسسة يهدف إلى تمكينها من تحقيق غاياتها وأهدافها الاستراتيجية المحدثة في ضوء رؤية حكومة الفجيرة وتوجهاتها الاستراتيجية.

وأشار الأفخم إلى أن الهيكل الجديد أفقي أكثر من السابق بمعنى أنه يساعـد على تدعيـم عمليـة المشاركـة فـي صنع القرار من جانب مديري الإدارات ومسؤولي الأقسام، وعليه فإن اختزال المسافة الرأسية بين قمة وقاعدة الهيكل يمنح الفرصة أمام موظفي المؤسسة للمبادرة والإبداع والابتكار، وهي عناصر هامة في تحقيق التميز المؤسسي في أية مؤسسة حكومية.

ورأى المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة إن الهيكل التنظيمي الجديد للمؤسسة يأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو حاكم الفجيرة المباشرة في استشراف المستقبل وترسيخ الابتكار وإسعاد المتعاملين بوصفها نهجاً للعمل الحكومي، بالإضافة إلى تقديم خدمات ذكية إبداعية إلى جميع فئات المجتمع، اعتمادا على أنظمة تقنية متطورة ومبتكرة وفق أفضل المعايير العالمية، فضلاً عن الاهتمام بتعزيز مشاركة الكفاءات الوطنية والاجتهاد في بناء كوادر قيادية إماراتية متميزة وإبرازها.

وام

تم قراءته 1599 مره آخر تعديل على الأربعاء, 12 تموز/يوليو 2017 09:37

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    37 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook