أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةراشد الشرقي يحضر احتفالية ليلة الوفاء للشيخ زايد

راشد الشرقي يحضر احتفالية ليلة الوفاء للشيخ زايد مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الفجيرة الخميس, 15 حزيران/يونيو 2017 09:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حضر الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، مساء الأربعاء، في جامع الشيخ زايد، الاحتفال بليلة الوفاء للشيخ زايد الذي أقيم بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في الفجيرة، إحياءً لذكرى رحيل القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

ورفع الدكتور حسن كمال حسن القصبي وكيل كلية الدراسات الإسلامية والعربية في جامعة الأزهر بالقاهرة من العلماء ضيوف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، أسمى آيات التقدير والإكبار للقيادة الرشيدة في الدولة متوجها بالشكر لله سبحانه وتعالى الذي أكرم دولة الإمارات وشعبها بقادة حكماء رحماء مخلصين وقيادة رشيدة رائدة.

وأكد الدكتور القصبي أن ” شمس زايد ” لم تغب عن أهل الإمارات فمآثر القائد الراحل لا تزال حية في الذاكرة وما سطرته من مواقفه الإنسانية والدينية والسياسية، لتعرف الأجيال كيف خط عظماؤهم التاريخ الوطني والإنساني لهم بأحرف من بهاء وثراء.

وأشار القصبي إلى أن أبرز ما في شخصية القائد المؤسس اهتمامه بإسعاد شعبه وتحقيق العدالة والرفاهية له وترسيخ السعادة عبر منهج ورؤية ثاقبة.

واستعرض القصبي أعمال المغفور له الشيخ زايد الإنسانية على الصعيدين المحلي و العالمي والتي إمتد عطاؤها للمسلمين وغير المسلمين، فكانت أعماله مثالا رائعا للدعوة إلى ترسيخ المحبة والتسامح الديني.

من جانبه أكد محمد الكندي الواعظ في الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف في الفجيرة أن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه كان رجلا معطاء لشعبه وغيره من الشعوب.

حضر الاحتفال إلى جانب الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي العهد وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية في الفجيرة.

 

وام

تم قراءته 1776 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    217 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook