أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةاكتشاف رياضات جديدة في الفجيرة ضمن اليوم الرياضي الوطني

اكتشاف رياضات جديدة في الفجيرة ضمن اليوم الرياضي الوطني مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في اخبار الفجيرة الخميس, 08 آذار/مارس 2018 09:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت ساحات وملاعب ودور أندية إمارة الفجيرة حراكاً رياضياً غير مسبوق لمختلف الأنشطة والألعاب ومن جميع الأعمار ومختلف الأجناس ضمن أنشطة اليوم الرياضي الوطني، والذي انطلق في ساعة مبكرة من صباح أمس بفعالية رحلة المسير من أعلى قمة جبلية في إمارة الفجيرة (جبل مبرح بمنطقة الطويين).
وشارك في المسيرة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية ورئيس اللجنة المنظمة لليوم الرياضي الوطني بالفجيرة شريف العوضي.
وتواجد أكثر من 46 مغامراً ومتسلقاً للجبال، وحظيت هذه الفعالية باهتمام كبير من قبل المنظمين خصوصاً وانها تعد الأولى على مستوى إمارة الفجيرة، بعد أن تسلق المشاركون أعلى قمة جبلية من نوعها في الإمارة والثانية على مستوى الدولة.
وأعرب الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي عن سعادته بالمشاركة في هذه الرحلة، مؤكداً أنها المرة الأولى التي يشارك فيها في هذه النوع من المغامرات، مثمناً تجاوب المشاركين الذين أبدوا ارتياحهم لهذه الفكرة.
من جانبه أكد شريف العوضي أن نشاط اليوم الرياضي استمر حتى الساعة التاسعة مساءً، مثمناً في الوقت نفسه الحراك الكبير الذي احدثته مناسبة اليوم الرياضي الوطني، مشيراً إلى أن إمارة الفجيرة وحدها تعددت فيها الألعاب والمناشط والتي وصلت إلى 49 جرى توزيعها على 25 موقعاً.

مشاركة 1600 طالب
احتفل عدد من مدارس الفجيرة بمناسبة اليوم الوطني الرياضي ونظم مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية احتفالية بالتعاون مع مدرسة ديار الدولية الخاصة بمشاركة 1600 طالب وطالبة.
واشتملت الاحتفالية على العديد من المنافسات الرياضية والعروض الترفيهية مثل الجمباز وشد الحبل وسباق التتابع والجري، إضافة إلى عرض فني لشرائط اللياقة البدنية.
كما شهد ممشى مسجد الشيخ زايد الكبير بالفجيرة توافد أعدد كبيرة من السيدات وأصحاب الههم الذين كشفوا عن مواهب عديدة اثناء الفعالية التي أقيمت بحضور قيادات اللجنة المنظمة لليوم الرياضي في إمارة الفجيرة .
ونظمت المنطقة الأمنية فعالية المشي على كورنيش الفجيرة بحضور اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة والعميد حميد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية وشريف العوضي رئيس اللجنة المنظمة، إضافة إلى جمع غفير من الضباط والأفراد والرياضيين الذين تجاوز عددهم الـ 1000 مشارك من كافة الأعمار والجنسيات، فضلاً عن خوض مباريات في كرة القدم أظهر خلالها منتسبو المنطقة الأمنية مهارات فنية عالية.
كما شهدت منطقة المظلات على كورنيش الفجيرة منافسات رياضية جميلة بمشاركة فرق الرياضية للمنطقة الأمنية تنوعت ما بين رياضة شد الحبل وكرة الطائرة ولعبة حذوة الحصان التي تقام للمرة الأولى هذا العام، فيما برزت مشاركات الجالية الآسيوية في منافسات لعبة الكريكيت.

الرؤيه 

تم قراءته 83 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    87 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook