أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةبلدية دبا تنظم محاضرة “فن التعامل مع العمال”

بلدية دبا تنظم محاضرة “فن التعامل مع العمال” مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في اخبار الفجيرة الخميس, 08 آذار/مارس 2018 09:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نظمت بلدية دبا ممثلة بإدارة الخدمات العامة والبيئة شعبة التثقيف الصحي والبيئي محاضرة فن التعامل مع العمال موجهة لطلاب مدرسة الحلاة للتعليم الأساسي.

حيث تناولت المحاضرة القيم الأخلاقية منها الاحترام والتقدير والرحمة والكلمة الطيبة وأثرها البالغ في الحياة الاجتماعية ودورها الكبير في نشر روح الترابط بين أفراد المجتمع بمختلف فئاته ومن ضمنهم عمال النظافة وسائقي المواصلات وخدم المنازل .

 

و تم التطرق إلى المبادرات التي قامت بها الدولة من أجلهم منها مبادرة ( شكراً لكم ) التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد “رعاه الله” في عام 2013م ، و كذلك كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بمناسبة يوم العمال لعام 2017م حيث وجه لهم التحية والتقدير لمساهمتهم القيمة ودورهم البناء في نهضة الوطن وتقدمه.

بالإضافة إلى المبادرات التي أطلقتها البلدية لتعزيز الترابط ودعم روح المحبة والتآلف بين أفراد المجتمع منها : إفطار صائم، سحور صائم، كسوة العيد، نعايدهم، و مبادرة ملعب السعادة كما يتم تنظيم حملات النظافة التطوعية بشكل دوري بالتعاون مع مؤسسات وأفراد المجتمع وإلى تشجيع روح المبادرة لدى كافة شرائح المجتمع وتوعيتهم حول أهمية النظافة، وسعيا منها لتصبح سلوكا مستمرا لكافة الجهات.

و في نهاية المحاضرة تم توزيع نشرات تثقيفية وهدايا رمزية على الطلاب.

 

تم قراءته 71 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    84 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook