أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةجامعة عجمان مقر الفجيرة تفوز بالمركز الأول في مسابقة حكومة الفجيرة الالكترونية

جامعة عجمان مقر الفجيرة تفوز بالمركز الأول في مسابقة حكومة الفجيرة الالكترونية مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في اخبار الفجيرة الثلاثاء, 13 شباط/فبراير 2018 09:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فازت جامعة عجمان بالمركز الأول في المسابقة التي نظمتها حكومة الفجيرة الالكترونية بحكومة الفجيرة، وذلك ضمن فعاليات شهر الابتكار والذي انعقد بالنادي البحري بالبحري يومي الأحد والأثنين 11 ، 12 فبراير 2018م.

وفازت الجامعة عن مشاركتها بمشروع ( حاضرين ) والذي قدمه الدكتور أحمد زين العابدين – وكيل كلية إدارة الأعمال بجامعة عجمان – مقر الفجيرة.

 

تهدف فكرة ( حاضرين ) وهي كلمة شعبية متداولة بدولة الامارات العربية المتحدة وتعني سرعة الاستجابة إلى إنشاء تطبيق على الهواتف الذكية لتقديم الصيانة المنزلية السريعة والذي يجمع بين مقدمي خدمات الصيانة مثل شركات التوصيلات الكهربائية والأمدادات المائية والصرف الصحي وصيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية ومواقد الغاز وأعمال النجارة والصبغ والديكور وغيرها… وبين طالبي هذه الخدمات في المنازل.

يقوم طالبي خدمات الصيانة بتحميل التطبيق على هواتفهم الذكية وطلب الخدمة بالضغط على أحد ايقونات الخدمة المطلوبة على التطبيق وتأتي الاستجابة من أقرب مقدم خدمة لمنزله.

عيون الفجيرة 

تم قراءته 455 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    65 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook