أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةبلدية الفجيرة تطلق حملة “على خطى زايد .. بيئتنا أمانة”

بلدية الفجيرة تطلق حملة “على خطى زايد .. بيئتنا أمانة” مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في اخبار الفجيرة الإثنين, 12 شباط/فبراير 2018 08:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تزامناً مع يوم البيئة الوطني الـ 21 و عام زايد2018 أطلقت بلدية الفجيرة حملة تنظيف تحت شعار “على خطى زايد..بيئتنا أمانة” ابتداءً من 11 فبراير حتى نهاية الشهر”.

وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز الوعي البيئي بأهمية الحفاظ على نظافة بيئتنا ورفع حس المسؤولية المجتمعية من خلال إشراك جميع أفراد المجتمع وبالأخص طلبة المدارس والجامعات والمؤسسات والشركات.

وتتضافر الجهود الوطنية لتطبيق استراتيجية الإمارات بأهمية نشر الوعي وتعزيز السلوكيات البيئية المستدامة وتوسيع مداركهم باتباع أفضل الطرق من أجل الحفاظ على البيئة ومواردها الطبيعية.

وتستهدف عدة مواقع حيوية من الإمارة وهي مضب، ومنطقة سوق الجمعة بمسافي، ومنطقة الطويين، والرغيلات، وشارع الشيخ زايد، ومنطقة سكمكم، وشارع الغرفة، والمناطق الصناعية في الحيل وثوبان، لذا نناشد جميع فئات المجتمع بدعم هذه الحملة من أجل غدٍ أفضل وترسيخ المفاهيم التي آمن بها المغفور له الشيخ زايد بوصفه رمزاً للبيئة وحباً للوطن.

 

 

 

 

تم قراءته 572 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    51 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook