أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةمشاركات فريدة لمجلس شباب الفجيرة في اسبوع الابتكار

مشاركات فريدة لمجلس شباب الفجيرة في اسبوع الابتكار مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في اخبار الفجيرة الأحد, 11 شباط/فبراير 2018 08:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شارك مجلس الفجيرة للشباب في فعاليات شهر الإمارات للابتكار، والذي يقام في الفجيرة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة خلال الفترة ٨-١٤ فبراير الجاري، والذي شهد انطلاق فعالياته سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بفعالية "رحلة الابتكار"، في قلعة الفجيرة يومي ٨ و ٩ فبراير ٢٠١٨.

وزار سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة منصة مجلس الفجيرة للشباب، واطلع سموه على عدد من الابتكارات التي استقطبها المجلس في المنصة مثل السيارة الكهربائية الهجينة  والتي شارك بتصميمها عبدالله المسماري، وهو أحد أعضاء مجلس الفجيرة للشباب، مع طلبة المعهد البترولي من جامعة خليفة، تواكب السيارة الهجينة رؤية الدولة نحو الاستدامة والطاقة النظيفة والابتكار، حيث تمت طباعة القطع الداخلية للسيارة باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، كما تم عرض في المنصة مشروع الفضاء "ماي سات 1”، وهو عبارة عن قمر صناعي مصغر تتم عليه التجارب المختبرية والعلمية بهدف إعداد كادر إماراتي متفوق في مجال الأقمار الصناعية بشكل خاص والفضاء بشكل عام.

وشارك خالد الشامسي، عضو مجلس الفجيرة للشباب، بحوار في منصة ملهمون بعنوان "مختبر التطوع"، بهدف تشجيع الشباب على المشاركة الفعالة في المجتمع من خلال استغلال طاقاتهم في التطوع لخدمة الوطن، والتي تحث عليه قيادتنا الرشيدة.

وتأتي مشاركة المجلس في هذا الحدث بهدف المساهمة في دعم ثقافة الابتكار والاحتفاء بالمبتكرين من شباب الفجيرة، وتسليط الضوء على إنجازاتهم المبتكرة، والعمل على نشر ثقافة التطوع.

 

 

 

تم قراءته 635 مره آخر تعديل على الأحد, 11 شباط/فبراير 2018 08:33

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    102 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook