أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةبلدية الفجيرة تغلق 14 منشأة غذائية مخالفة في عام

بلدية الفجيرة تغلق 14 منشأة غذائية مخالفة في عام مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في اخبار الفجيرة الجمعة, 09 شباط/فبراير 2018 12:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أغلقت بلدية الفجيرة 14 منشأة غذائية مخالفة للاشتراطات الصحية، وذلك أثناء 2124 جولة تفتيشية نظمها قسم الصحة على المنشآت والمحال التجارية العام الماضي.
وأكدت رئيسة قسم الصحة العامة المهندسة فاطمة مكسح توجيه 994 إنذاراً لمنشآت مخالفة لاشتراطات البلدية، نتج عنها تحرير 593 مخالفة بحق المنشآت غير المطابقة للمواصفات المطلوبة عام 2017.
وأشارت إلى متابعة إرسال العينات الغذائية إلى مختبر الأغذية للتحقق من سلامتها، ومدى موافقتها للمواصفات، مؤكدة حرص البلدية على متابعة كل الممارسات السلبية التي تؤثر في أداء قطاع بيئة الأعمال والقضاء عليها، فضلاً عن المحافظة على المظهر العام لإمارة الفجيرة.
ولفتت مكسح إلى تنفيذ حملة تفتيشية واسعة بالتعاون مع مكتب المتابعة والتفتيش في البلدية استهدفت الباعة المتجولين في إمارة الفجيرة بهدف رصد المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك وبعض البضائع الاستهلاكية الممنوعة، إضافة إلى الأدوات المستخدمة في الأعمال المهنية بصورة غير قانونية.
وشددت المكسح على أهمية محاربة ظاهرة الغش التجاري في الأسواق والتصدي لها عبر الإبلاغ الفوري عن أي مخالفة على الرقم المجاني المباشر للبلدية.

الرؤية

تم قراءته 902 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    74 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook