أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةمرور الفجيرة يطلق حملة ” لاتدع السرعة تجعل منك قاتلاً “

مرور الفجيرة يطلق حملة ” لاتدع السرعة تجعل منك قاتلاً “ مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الفجيرة الثلاثاء, 09 كانون2/يناير 2018 08:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة ممثلة بإدارة المرور والدوريات، أولى حملاتها المرورية التوعوية لعام 2018، ضمن الخطة التشغيلية لوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الفجيرة لقطاع المرور تحت شعار ” لا تدع السرعة تجعل منك قاتلاً ” اعتباراً من مطلع الشهر الجاري ولنهاية مارس القادم.

وتأتي الحملة في إطار الحملات الفصلية المعتمدة من المجلس المروري الاتحادي، والمبادرة الخاصة بترسيخ مبادئ الثقافة المرورية من خلال برامج التوعية المرورية بهدف جعل الطرق أكثر أمناً.

وتهدف الحملة إلى توعية السائقين بمخاطر السرعة والقيادة المتهورة للحد من الحوادث القاتلة وبيان أضرارها المعنوية والمادية على المجتمع وأفراده ، وتعزيز دور المسؤولية المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع للالتزام والتقيد بالأنظمة والقواعد المرورية للحد من الحوادث التي تحصد الأرواح وتخلف الإصابات والإعاقات.

كما تسعى الحملة إلى تعزيز الوعي المروري لدى الشباب وتعريفهم بالقواعد والأنظمة المرورية وبيان المخالفات وعقوباتها والآثار السلبية والأضرار القاتلة للسلوكيات الخطرة والتي يلجأ إليها بعض الشباب كالسرعة الزائدة والتجاوز الخطر وقطع الإشارة الضوئية الحمراء والاستهتار والقيادة بطيش وتهور .

وام

تم قراءته 1234 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    320 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook