أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةالفجيرة للموارد الطبيعية تطلق "سجل الأفكار بممشى الابتكار"

الفجيرة للموارد الطبيعية تطلق "سجل الأفكار بممشى الابتكار" مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الفجيرة الثلاثاء, 09 كانون2/يناير 2018 08:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تشارك مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية خلال شهر الابتكار فبراير المقبل بمبادرة "سجل الأفكار بممشى الابتكار" تحت شعار على نهج زايد نبتكر، و ذلك ضمن الفعاليات الرئيسية لإمارة الفجيرة حيث سيتم إختيار أفضل المشاركات ليتم عرضها في / ممشي الابتكار / .

و تهدف المبادرة إلى تبني المؤسسة للأفكار الإبداعية وتطبيقها ، واستقطاب أفكار مبتكرة من المجتمع بمختلف شرائحه، إضافة إلى إقامة معرض للابتكار بالممشى لتعزيز ثقافة الابتكار و التفاعل مع المجتمع ، و ذلك تماشيا مع أهداف المؤسسة وتنفيذا لتوجهات الدولة.

وقال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة ان المؤسسة اطلقت العديد من المبادرات والأنشطة التي تهدف إلى تعزيز روح الابتكار مشيرا الى ان الاختياريتم على أساس حداثة الفكرة و إمكانية عرضها ثم تنفيذها أوتفرد الموهبة في أن تكون خارج الاطار التقليدي للمواهب او أعمال يدوية بسيطة لكنها مختلفة والأهم هي كيفية عرض ذلك للجمهور .

تم قراءته 1235 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    324 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook