أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةالأربعاء.. ينطلق ملتقى الفجيرة الوطني الثالث "حمد الرؤية والريادة"

الأربعاء.. ينطلق ملتقى الفجيرة الوطني الثالث "حمد الرؤية والريادة" مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الفجيرة الأحد, 12 تشرين2/نوفمبر 2017 11:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تنظم هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام يوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017، الملتقى الوطني الثالث تحت شعار "حمد الرؤية والريادة"، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني السادس والأربعين، وذلك في فندق نوفوتيل بالفجيرة، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً.

وتتضمن أعمال الملتقى، جلسة حوارية تناقش "كيف تُبنى الرؤى؟" و "كيف تحققت الريادة؟"، يديرها الدكتور علي بن تميم مدير عام مؤسسة أبوظبي للإعلام، بمشاركة عريف الحفل الإعلامية فوزية أحمد من قناة أبوظبي.

ويشارك في الجلسة كل من: معالي سعيد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، والذي يناقش "علاقات سمو حاكم الفجيرة الخارجية المميزة، وكيف استطاع أن يُفعل رؤى المغفور له الشيخ زايد بأن تنشط دولة الإمارات وتكون بمصاف الدول المتقدمة".

كما يتناول سعادة سعيد بن سعيد مدير مكتب صاحب السمو الحاكم سابقاً، وعضو المجلس الوطني سابقاً، محور "نشأة سمو الحاكم ومرحلة بداية توليه للحكم وعلاقاته الاجتماعية بأبناء الفجيرة".

ومن جهته، يتحدث سعادة سلطان سيف السماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، عن كيفية تحقُّق الريادة في عهد سمو حاكم الفجيرة، في شتى المجالات الرياضية، الإعلامية والتعليمية، وكيف يدعم سموه حركة الدعم والتطوير.

ويختتم الجلسة سعادة عبدالغفور بهروزيان، رئيس مجلس إدارة مركز الفجيرة التجاري، المستشار الاقتصادي لصاحب السمو الحاكم، متحدثاً حول الخطط الاستراتيجية التي نهضت باقتصاد الفجيرة وجعلتها من أهم الوجهات السياحية، إضافة إلى تسليطه الضوء على المؤتمرات العالمية التي مثّل فيها سموه دولة الإمارات.

 
تم قراءته 396 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    332 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook