أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةالفجيرة تنظم 46 فعالية في اليوم الوطني

الفجيرة تنظم 46 فعالية في اليوم الوطني مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الفجيرة الثلاثاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2017 13:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلنت حكومة الفجيرة عن جاهزيتها للاحتفال باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات، تحت شعار «عز وفخر» بمشاركة كل الدوائر المحلية والاتحادية في الإمارة.
وكشف محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح امس بالدائرة بحضور ممثلين عن الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة عن 46 فعالية متنوعة تشكل مجموع احتفالات الفجيرة باليوم الوطني هذا العام أبرزها العروض الجوية للقوات المسلحة الإماراتية التي ينفذها فريق فرسان الإمارات.
إلى جانب ذلك تقام العروض البحرية ومسيرة بحرية وعروض الخيالة والجمال واليولة وعروض السيارات الكلاسيكية، إلى جانب عروض الطائرات ذاتية القيادة.

 

وتابع قائلا«سيتم تنظيم مسيرة جماهيرية كبيرة تتقدمها الموسيقى العسكرية تنطلق من أمام مباني الديوان الأميري وصولاً إلى مقر مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في الفجيرة، كما تتضمن الفعاليات أوبريتاً وطنياً في قاعة الشيخ خليفة للأفراح، يعكس الانتماء للدولة والقيادة الرشيدة، بالإضافة إلى فولكلور شعبي يقدمه طلبة المدارس، إلى جانب احتفالات ضخمة في منطقة الفقيت السياحية في دبا الفجيرة والجامعات وفي مقار المجالس التابعة لمؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق».
ومن جهة أخرى، كشفت اللجنة المنظمة والقائمون على احتفالات اليوم الوطني ال 46 بمدينة دبا الحصن أن تاريخ 24 نوفمبر هو موعد انطلاق احتفالات المدينة الفاضلة، حيث تبدأ الفعاليات بمسيرة شعبية تنطلق من أمام المركز الثقافي بالمدينة ويشارك بها فرقة الخيالة وفريق الدراجات النارية وسيارات الإسعاف والدفاع المدني والشرطة، إضافة إلى مبادرات مختلفة كالقطار الوردي التابع لنادي سيدات دبا الحصن يحمل من خلاله الأطفال، وسيارات الجولف التي تحمل كبار السن ومشاركة كل من المدارس والدوائر الحكومية والفرق العسكرية والفرق الشعبية وتنتهي المسيرة امام سارية العلم.
وكشفت اللجنة المنظمة عن تجهيز بعض الفقرات المتنوعة كعروض الأوبريت والرقصات والفلكور الشعبي الذي سوف تقدمه الدوائر والمؤسسات الحكومية المشاركة بهذا الاحتفال اضافة إلى فقرة الألعاب النارية.
وفي هذا السياق قال المهندس علي أحمد بن يعروف رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن: إننا في مدينتنا الفاضلة نحرص على الاحتفال بهذه المناسبة في أبهى صورة، والتي نعبر من خلالها عن رسالة حب الشعب للوطن والقيادة، وإننا في قمة البهجة والسعادة والسرور من خلال مشاركة جميع فئات المجتمع بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً.

تم قراءته 596 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    350 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook