أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةمحمد الشرقي يستقبل بطل الترايثلون محسن آل علي

محمد الشرقي يستقبل بطل الترايثلون محسن آل علي مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الفجيرة الإثنين, 30 تشرين1/أكتوير 2017 18:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، صباح اليوم الاثنين 30 أكتوبر 2017، في مكتبه بالديوان الأميري، قائد فريق الفجيرة والمنتخب الوطني لرياضة الترايثلون محسن حسن آل علي، بحضور رئيس مجلس إدارة اتحاد الامارات للتايكواندو أحمد حمدان الزيودي، وذلك بمناسبة تحقيقه، الشهر الجاري، المركز الأول بفئته العمرية والخامس بالمجموع العام، والثالث على المتسابقين الخليجيين في سباق الكويت للترايثلون، إضافة إلى تحقيقه نتائج مميزة في بطولة “الرجل الحديدي” العالمية، التي استضافتها الولايات المتحدة خلال شهر سبتمبر الماضي.

وهنأ سموه آل علي على إنجازه في البطولتين واستمع سموه إلى شرح موجز عن طبيعة المنافسات التي خاضها آل علي وطبيعة التحضيرات لها، مشيداً بالمستوى المتميز الذي ظهر به في البطولة.
بدوره شكر اللاعب آل علي سمو ولي عهد الفجيرة على استقباله، مثمناً الدعم والتوجيهات السامية من قبل سموه ودعمه المستمر للرياضة والرياضيين.
حضر اللقاء، سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد.

 وام
تم قراءته 971 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    347 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook