أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةولي عهد الفجيرة يصدر قراراً بإنشاء مركز الفجيرة للمغامرات

ولي عهد الفجيرة يصدر قراراً بإنشاء مركز الفجيرة للمغامرات مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الفجيرة الإثنين, 30 تشرين1/أكتوير 2017 18:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أصدر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، القرار رقم (13 ) لسنة 2017، بشأن إنشاء مركز الفجيرة للمغامرات.

ونص القرار في مادته الأولى، على أن يتمتع المركز بالشخصية الاعتبارية المستقلة والاستقلال المالي والإداري ويتبع مكتب ولي العهد.

ونصت المادة الثانية من القرار، على أن يكون مقر مركز الفجيرة للمغامرات الرئيسي في مدينة الفجيرة، ويجوز إنشاء فروع له داخل الإمارة.

ويهدف المركز كما نص في مادته الثالثة، إلى نشر وتشجيع رياضة المغامرات الجبلية والبحرية وكافة أنواع المغامرات الأخرى بين المواطنين والمقيمين، وزوار إمارة الفجيرة، إضافة إلى إحياء المسارات الجبلية القديمة في إمارة الفجيرة وتوثيقها وإنشاء مسارات جبلية جديدة، علاوة على إحياء العيون وبرك الماء القديمة وإقامة المخيمات الجبلية قربها.

كما يهدف المركز إلى خلق جيل واعٍ يتمتع بقدرات رياضية عالية في مجال المغامرات، واكتشاف المواهب الجديدة لتكون قادرة على المنافسة في البطولات المحلية والعالمية.

 وام
تم قراءته 832 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    365 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook