أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرة“الفجيرة الإعلامي” ينطلق 24 أكتوبر المقبل

“الفجيرة الإعلامي” ينطلق 24 أكتوبر المقبل مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الفجيرة الخميس, 28 أيلول/سبتمبر 2017 19:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، تنطلق في 24 من أكتوبر المقبل فعاليات الدورة الثامنة من ملتقى الفجيرة الإعلامي تحت شعار: «الإعلام ومنصات التواصل الإجتماعي».
وينظم الملتقى الذي يستمر لمدة يومين هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، بمشاركة عدد كبير من إعلاميي دول الخليج والوطن العربي والعالم.
وأكد سعادة حمدان كرم الكعبي مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، أن الملتقى يعقد بتوجيهات من سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، الذي وجه بتقديم كل أشكال الدعم المختلفة للدورة الحالية.

ويسلط الملتقى الضوء على الدور المتنامي لوسائل التواصل الاجتماعي، وواقعها في الإعلام العربي، وحقيقة استقاء الجمهور للأخبار والمعلومات من هذه الوسائل لاسيما مع الانتشار الكبير لها.
وأشار الكعبي إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي خلال العام الماضي ما يضع الإعلام العربي تحت تحدٍ كبير في التعاطي مع هذه النسب.
وذكر مديرعام الهيئة، أن وسائل التواصل أصبحت المصدر الرئيسي للأخبار للكثيرين، وأن مواقع أخبار إلكترونية وتقليدية حولت تركيزها إلى شبكات التواصل الاجتماعي لكي تصل إلى القراء بصورة أكثر فاعلية.

كما أكد أن الملتقى سيشهد في دورته الحالية تطوراً واضحاً في موضوعاته البحثية، وتنوعاً في معالجاته الإعلامية، وتميزاً في طريقة الجلسات والحوارات والنقاشات، والجلسات العلمية المتنوعة التي تجمع بين الجانب النظري والجانب العملي.
وأضاف مختتما، أن الملتقى سيكون بمثابة ورش عمل لطلبة كليات الإعلام بهدف الاستفادة من خبرات ضيوف الملتقى.

تم قراءته 1751 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    362 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook