أنت هنا: الرئيسيةاخبار الفجيرةالإمارات أرض السلام.. محاضرة تعزز قيم التسامح والتعايش في غرفة الفجيرة

الإمارات أرض السلام.. محاضرة تعزز قيم التسامح والتعايش في غرفة الفجيرة مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الفجيرة الإثنين, 25 أيلول/سبتمبر 2017 13:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نظمت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، أخيراً، محاضرة تحت عنوان «الإمارات أرض السلام» ألقاها الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي النعيمي على مسرح غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.
وتناول الشيخ عبدالعزيز النعيمي مبادئ التسامح والسلام والتعايش السلمي، وقيم الدين الإسلامي في الإمارات التي يعيش على أرضها الجميع في وئام وتناغم.
واستعرض النعيمي تجاربه المتعددة حول العالم، ودوره في إبراز دور الإمارات في تعزيز قيم السلام والتسامح المتجذرة في الثقافة المحلية، بفضل مؤسسها وباني نهضتها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي رسخ مبادئ التعايش والتضامن واحترام التعددية الثقافية وقبول الآخر ونبذ العنف والتطرف والكراهية، وكرس اسم الإمارات عاصمة عالمية للتسامح والتعايش الإنساني.
وأوضحت الرئيسة التنفيذية للسعادة والإيجابية في الجمعية هدى الدهماني أن الإمارات تجسد في اليوم العالمي للسلام نموذجاً فريداً للتسامح الديني والاعتراف بالآخر والتعايش السلمي والحضاري بين مختلف الجنسيات والأديان، وأصبحت قبلة للاعتدال والتوازن والعيش المشترك.

 

تم قراءته 1172 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    61 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook