أنت هنا: الرئيسيةفعالياتالرقباني: شهر الإمارات للابتكار حدث وطني

الرقباني: شهر الإمارات للابتكار حدث وطني مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في فعاليات الامارات الثلاثاء, 13 آذار/مارس 2018 10:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شاركت جامعة الفجيرة في مؤتمر معرض إبداعات عربية في دورته الحادية عشرة بدبي أمس، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الرئيس الأعلى لجامعة حمدان بن محمد الذكية، 
حضر المؤتمر سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم إمارة الفجيرة، رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة، والفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وعدد من وفود الجامعات العربية. 
وقال الرقباني إن شهر الإمارات للابتكار الذي ينظم بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، يعد حدثاً وطنياً مهماً وفق رؤية مستقبلية، تعزز مكانة الإمارات في مجال الابتكار على مستوى العالم.

 

وأضاف أن الابتكار في جامعة الفجيرة أصبح ثقافة راسخة لدى باحثيها وطلبتها، ونسعى إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة بفاعلية وكفاءة، من خلال تقديم مشاريع ابتكارية قابلة للتطبيق تخدم المجتمع. 
من جانبه، قال الدكتور محمد غرس الدين، مدير جامعة الفجيرة، إن هذا المؤتمر هو ثمرة تعاون مشترك بين الجامعة وجامعة حمدان بن محمد الذكية، حيث تم تشكيل لجنة تنظيمية مشتركة، بهدف نشر ثقافة الابتكار والإبداع والتخطيط الابتكاري، إضافة إلى عملية تسويق الابتكار وفتح المجال في الابتكارات الأكاديمية والبحثية، بمشاركة 13 متحدثاً من المنطقة والعالم. 

الخليج 

تم قراءته 132 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    85 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook